فيس كورة > أخبار

جماهير خدمات رفح تُطالب الإدارة بالتعزيز وليس بالاستغناء

  •  حجم الخط  

جماهير خدمات رفح تُطالب الإدارة بالتعزيز وليس بالاستغناء

رفح – 21/9/2011 - يُساور القلق جماهير خدمات رفح مع رحيل بعض نجوم فريق كرة القدم بالنادي خلال الأيام الماضية وتزايد الحديث عن مغادرة المزيد بعد تلقي عروض مغرية من أندية غزية أخرى، في وقت تؤكد إدارة النادي رفضها للتخلي عن أي لاعب إلا عن طريق الإعارة.

وكان نجم الفريق سعيد السباخي انتقل مؤخراً لنادي واد النيص في المحافظات الشمالية، بينما رحل جناحه الأيمن وأحد أبرز لاعبيه محمد القاضي لغزة الرياضي، وعقب ذلك تم الإعلان عن انضمام قائد الخدمات ولاعب الوسط إسلام أبو عريضة لإتحاد خان يونس، الذي يسعى نجح أيضاً في وقت لاحق بضم مهاجم الفريق أكرم العيادي.

وأثيرت التكهنات عن انضمام مدافع الفريق عيسى المزين للإتحاد أيضاً، وهو أمر قد يدفع لاعبون آخرون لطلب الرحيل، وإن كان على سبيل الإعارة مثلما حدث مع معظم المغادرين.

وأثارت حركة التنقل باتجاه واحد في الأسابيع الأخيرة قلق بعض مشجعي خدمات رفح الذين أبدوا استيائهم من التفريط بنجوم الفريق في الوقت الذي يحتاج فيه لإعادة البناء من أجل تعويض الإخفاق الأخير في بطولة الدوري الذي احتل في نهايته "حامل اللقب" المركز الرابع.

وطلب هؤلاء المشجعون من إدارة النادي التوقف عن منح اللاعبين كتب الاستغناء سواء عن طريق الإعارة أبو البيع النهائي، والعمل خلال الفترة القادمة على تعزيز الصفوف بلاعبين جدد.

وفي المقابل يجد آخرون تبريراً لسماح النادي لعدد من اللاعبين بالانتقال إلى فرق أخرى، مثل سعيد السباخي الذي قد




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني