فيس كورة > أخبار

ثلاثة فرق كبيرة ونسبة تهديف ضعيفة

  •  حجم الخط  

ثلاثة فرق كبيرة ونسبة تهديف ضعيفة

غزة/ وائل الحلبي (فيس كووورة) 11/3/2013 –  تتساوى ثلاثة فرق بعدد الأهداف التي سجلتها في مشوارها خلال المباريات العشرين التي لعبتها وهي شباب خانيونس وخدمات رفح وغزة الرياضي حيث تملك هذه الفرق رصيد (21) هدف لكل منها.

وبالمقارنة مع عدد مباريات التي لعبتها الفرق الثلاثة فإنها كانت تسجل (1.05) هدفاً في كل مباراة وهذا معدل تهديفي ضعيف لفرق تملك مجموعة من أفضل المهاجمين.

الفرق الثلاثة التي كانت مُرشحة للمنافسة على اللقب لم يكن التوفيق حليفها في العديد من المباريات لتسجيل الأهداف إلا أن أنها مازالت أمامهم فرصة مباراتين لتحسين مراكزها على جدول ترتيب الدوري ورفع غلة الأهداف.

ويُلاحظ أن الفرق الثلاثة تملك أصحاب المراكز الأولى في ترتيب الهدافين والتي يتصدرها محمد بركات نجم شباب خانيونس برصيد (13) هدف, ويليه كلاً من سعيد السباخي لاعب خدمات رفح وطارق أبو غنيمة لاعب الرياضي السابق والأمعري الحالي ونجح كل منهم في تسجيل تسعة أهداف.

وبالنظر للرياضي على وجه الخصوص فإنه منذ رحيل مهاجمه أبو غنيمة إلى الأمعرى إزدادت معاناة الفريق الهجومية على الرغم من إمتلاكه لمجموعة من المهاجمين البارزين, فيما يعد محمد بركات النجم الأبرز في صفوف النشامى خاصة وأنه منح الفريق أهدافاً حاسمة لكنه لم يتمكن من تحسين ظروف الفريق بالشكل المتوقع, ولكن سعيد السباخي الذي عانى من الإصابات وتكرار غيابه عن أكثر من مباراة يعد هو أبرز لاعبي الخدمات لكن الحظ العاثر الذي يواجه الفريق في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه يضعهم في المركز الخامس.

واستقبلت شباك غزة الرياضي (18) هدفاً فيما استقبلت شباك الخدمات (20) هدف وكانت شباك النشامى الأقل إستقبالاً للأهداف بين الثلاثة فرق بواقع (17) هدف.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني