فيس كورة > أخبار

دور الـ8 لكأس غزة في موعده 14 مارس

  •  حجم الخط  

رفض طلب الشجاعية والجمعية بالتأجيل

دور الـ8 لكأس غزة في موعده 14 مارس

غزة – دائرة الإعلام في اتحاد الكرة – 11/3/2014 - تداعى مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لجلسة طارئة ظهر يوم الثلاثاء لبحث العديد من القضايا، ومن ضمنها الكتاب الموجه من نادي اتحاد الشجاعية ونادي الجمعية الإسلامية والذي يطالبون فيه بتأجيل مباريات دور الثمانية إلى ما بعد انتهاء مباريات الدوري.

وبعد دراسة اتحاد الكرة للمقترح من كافة جوانبه، تم التأكيد على إقامة مباريات دور الثمانية من كأس فلسطين للمحافظات الجنوبية في موعده وذلك يوم الجمعة الموافق 14/3/2014، ذلك من مبدأ أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قام بإرسال أجندة المسابقات الرسمية ومنها بطولة الدوري والكأس إلى كافة الأندية قبل وقت طويل.

وأكد اتحاد الكرة انه عندما يرسل أجندته إلى الأندية، فانه يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، وعندما يتم إرسال الأجندة ومواعيد البطولات فانه لا يتطلع لمصلحة نادي على حساب آخر أو يكون مطلعاً على الحالة التنافسية للأندية.

إن اتحاد الكرة يقدر كافة الأندية بمجالس إداراتها ولاعبيها وأجهزتها الفنية ولاعبيها وجماهيرها ويؤكد التزامه بأجندته المعروفة مسبقاً للأندية ومنظومة الكرة وللإعلام، ويأخذ بالاعتراضات من قبل الأندية في وقتها وحينها، وليس بعد البدء في تنفيذها، ويؤكد أن منظومة الكرة ستبقى منتظمة لما فيه تحقيق المصلحة العامة للكرة الفلسطينية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني