فيس كورة > أخبار

الرياضية : مباريات الكأس واشتعال المنافسة في الدوري

  •  حجم الخط  

الرياضية : مباريات الكأس واشتعال المنافسة في الدوري

غزة / الرياضية – 12/3/2014 - صدر العدد 23 من صحيفة الرياضية الاسبوعية صباح الاربعاء في مدينة غزة بفلسطين حيث سلط الضوء على مباريات دور الثمانية من بطولة كأس غزة والذي يشهد مباريات كبيرة أبرزها الديربي الرفحي بين الشباب والخدمات.

وأعدت الرياضية تقريرا شاملا حول اشتعال المنافسة في بطولة دوري غزة الممتاز والذي أصبح الصراع على أشده سواء في الصدارة أو القاع مع بقاء جولتين فقط على نهايته.

وضم العدد الجديد تقريرا عن أثر المذياع والمحطات الرياضية في حياة الرياضيين في قطاع غزة خاصة في ظل انقطاع التيار الكهربائي.

كما وشمل العدد تقريرا موسعا عن دعم شركة جوال للرياضة الفلسطينية من خلال اجراء مقابلات مع مدير شركة جوال المهندس يونس أبو سمرة ورؤساء الاتحادات الرياضية للتعرف على أثر دعم جوال على الرياضة.

وأبرزت الرياضية فرحة نادي خدمات البريج الصاعد الى الدرجة الممتازة للمرة الاولى في تاريخه، ونادي الجلاء الصاعد الى دوري الدرجة الاولى رغم المعاناة التي يواجهها.

اضافة الى الحديث عن دوري جوال للمحترفين في المحافظات الشمالية واستمرار ترجي وادي النيص في الصدارة، ودوري الدرجة الاولى في المحافظات الجنوبية واشتعال صراع الهبوط بعد حسم بطاقتي الصعود.

وفي الزاوية الثابتة (سهرة في بيت نجم) التقت الرياضية مع الكابتن حسين الحاج نجم نادي خدمات خان يونس والذي تحدث عن ذكرياته مع كرة القدم.

واشتمل العدد على العديد من الاخبار المحلية والعربية والدولية والألعاب الأخرى أبرزها السلة والطائرة والتنس ورياضة الباركور، إضافة الى مجموعة من المقالات المميزة لنخبة من الكتّاب الفلسطينيين من الضفة والقطاع وأراضي 48.

هذا وتحتوي صحيفة الرياضية على المسابقة الاسبوعية "الرياضية وينر"، توقع نتائج مباريات كأس غزة والدرجة الاولى وبعض مباريات الدوريين الاسباني والانجليزي واحصل على الجائزة الكبرى شاشة 32 بوصة، اضافة الى عدة جوائز مالية وجوائز ترضية.

الجدير ذكره ان صحيفة الرياضية تصدر صباح كل يوم أربعاء في مينة غزة بفلسطين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني