فيس كورة > أخبار

بلدية رفح تحتوي أزمة الشباب والخدمات

  •  حجم الخط  

بلدية رفح تحتوي أزمة الشباب والخدمات

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/3/2014 - أطلق صبحي رضوان, رئيس بلدية رفح, مبادرة عاجلة لإحتواء الأزمة التي نشبت بين جماهير ناديي خدمات وشباب رفح في الفترة الأخيرة, وذلك قبل مباراة القمة الثانية التي ستجمع الفريقين على ملعب رفح في بطولة الكأس يوم الجمعة المقبل,.

جاء ذلك في الإجتماع التي أقامته البلدية بحضور نائب رئيس اتحاد كرة القدم, إبراهيم أبو سليم, ورئيسي ناديي الشباب والخدمات عصام قشطة ومحمود يوسف, ومسئول النشاط الرياضي في البلدية رأفت خليفة, والرائد محمد عوض الله ممثلاً عن الشرطة.

وطالب رضوان الجماهير الرفحية بعدم الإنجرار خلف الهتافات العدائية التي يطلقها من وصفهم بمفتعلي الفتنة, مطالباً بأن تحاسب الشرطة كل من يطلق الهتافات المعادية والشتائم المشينة.

من جانبه أشاد إبراهيم أبو سليم بمبادرة رئيس بلدية رفح, مشيراً إلى أن اتحاده يسعى بكل ما يملك لإنجاح مسيرة البطولات, معتبراً أن أندية شباب وخدمات رفح من أهم الأعمدة الأساسية في كرة القدم ولهم دورهم البارز في إنجاح مسيرتها, مطالباً بضرورة الإلتزام من كلا الطرفين للخروج بلقاء القمة لبر الأمان.

وفي نفس السياق تبادل لاعبو وكوادر الناديين زيارة تدريبات الفريقين من أجل التأكيد على أن ما حدث في الفترة الماضية لن يؤثر على علاقة الناديين الوطيدة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني