فيس كورة > أخبار

النمس : فقدنا 15 نقطة بأخطاء غير مقصودة

  •  حجم الخط  

النمس : فقدنا 15 نقطة بأخطاء غير مقصودة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/3/2014 - يرى نادر النمس, المدرب المساعد لفريق خدمات رفح, بأن فريقه فقد (15) نقطة في منافسات الدوري الممتاز بسبب الأخطاء التحكيمية غير المقصودة.

وأشار النمس إلى أن بعض الأخطاء أثرت على نتائج المباريات، ولكنه أكد أن ذلك لم يكن بشكل متعمد من الحكام أو مساعديهم, موضحًا أنهم يستحقون الاحترام والتقدير من الجميع, لما يبذلونه من جهد من أجل الحفاظ على مسيرة الكرة في غزة.

وفي سياق أخر, قال النمس: إن فريقه يضع الآن كل تفكيره في تعويض بطولة الدوري باجتياز دور الثمانية من بطولة الكأس والتأهل للمربع الذهبي على حساب شباب رفح, في اللقاء الذي سيجمع الفريقين, الجمعة, على ملعب رفح البلدي.

وشدد النمس على أن الفريق يخوض تدريبات مكثفة تحت قيادة مدرب الفريق ناهض الأشقر, الذي يسعى أن يُخرج الفريق من كبوته في الدوري وتعويضها لجماهير الأخضر بالفوز بلقب الكأس, مشيرًا إلى أن ظروف المباراة ستكون مختلفة عن لقاء الدوري.

جدير بالذكر أن هذه القمة هي الثانية التي تجمع الفريقين خلال أسبوعين, حيث حقق الشباب الفوز في القمة الأولى والتي جمعتهم في منافسات الدوري, وينتظر أن يلتقي الفريقان في قمة ثانية لحساب كأس غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني