فيس كورة > أخبار

عطا الله بطلاً لسباق "الوفاء للأسرى" للدراجات الهوائية بغزة

  •  حجم الخط  

تحت رعاية اللجنة الاولمبية

عطا الله بطلاً لسباق "الوفاء للأسرى" للدراجات الهوائية بغزة

 

غزة / محمد حجاج – 6/12/2011 - توج الدراج محمد عطا الله من نادي خدمات رفح بكاس المركز الأول في سباق الدرجات الهوائية تحت عنوان "سباق الوفاء للأسرى والذي نظمه الاتحاد الفلسطيني للدراجات في محافظات غزة .

 

وجرى السباق في أجواء مشمسة في محافظة خانيونس وبحضور نائب رئيس اللجنة الاولمبية وليد أيوب وزكي أبو عميرة رئيس الاتحاد الفلسطيني للدراجات وأعضاء الاتحاد زياد العسلي وكارم العطار وغالب الزاملي والمشرف الرياضي بنادي خدمات رفح عبد الله نصر , وبمشاركة 15 لاعباً من مختلف الأندية والجامعات بالمحافظات الجنوبية .

 

وانطلق السباق في تمام الساعة الثامنة والنصف من أمام جامعة الأقصى بمحافظة خان يونس مرورا بمفترق تل السلطان حتي جامع القبة ولمسافة تقدر ب 17 كم واختتم السباق أمام حرم جامعة الاقصي .

 

وتميز السباق كذلك بمشاركة عدد من كبار السن فيه وهم الدرجان الأكبر سنا في محافظات غزة يوسف قاسم 60 عام ’ واللاعب احمد أبو شريف 71 عام , من نادي خدمات دير البلح و شهد السباق منافسة كبيرة على المراكز الأولى منذ انطلاقه وحتى نهايته, وحصد خدمات رفح خمسة مراكز وشباب رفح وجامعة الاقصي مركزين ونادي الأمل مركز واحد

 

وفي نهاية السباق سلم اتحاد الدراجات درعا تقديريا لرئيس اللجنة الاولمبية وليد أيوب, وبعدها تم تسليم الجوائز للمراكز الأولى والتقاط الصور التذكارية للمشاركين .

وقد جاءت نتائج السباق على النحو الأتي:

- محمد عبد الكريم عطا , خدمات رفح , المركز الأول

- مهند محمود ساق الله , خدمات رفح , المركز الثاني .

- يوسف البحابصة , شباب رفح , المركز الثالث .

- علاء قدوم , جامعة الأقصى , المركز الرابع

 - تيسير عبيد , جامعة الأقصى , المركز الخامس .

 - عز الدين عطا الله , خدمات رفح , المركز السادس .

- محمد خليل الأعرج , خدمات رفح , المركز السابع .

- محمد محمود حماد , شباب رفح , المركز الثامن .

 -مروان عيد أبو ماضي , نادي الأمل , المركز التاسع .

- شادي الزاملي , خدمات رفح , المركز العاشر .

وتجدر الإشارة إلى أن الدراج عطا اله كان قد فاز أيضا بالمركز الأول في السباق الأخير الذي أقامه الاتحاد باسم بطولة "شهداء فلسطين في نهاية العام 2009.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني