فيس كورة > أخبار

الخطيب : عيوننا على المربع الذهبي

  •  حجم الخط  

الخطيب : عيوننا على المربع الذهبي

الخليل- خليل رواشده – 13/3/2014 - اعتبر المدير الفني لمركز بلاطة الكابتن خليفة الخطيب أن الفوز على شباب الظاهرية كان مستحقا تماما، حيث أدى الفريق مباراة مميزة وسيطر على مكامن الخطورة، ولعب بطريقة دفاعية هجومية أضاع خلالها المهاجمين أربع فرص محققة، لكن الغزلان قلب الأمور بتسجيل هدف استطاع  بعده الجدعان العودة والسيطرة على مجريات اللقاء وتقدم هجوميا ليحرز التعادل وهدف الفوز كما أهدر برأيه العديد من الفرص التي كادت أن تضاعف النتيجة.

وعن عودة الفريق للفوز بعد ست جولات، أكد الخطيب أن الخسائر الثلاث ومثلها تعادل فيها الفريق لم تكن مستحقة، سنح خلالها شلال من الفرص للتسجيل والخروج بأفضل النتائج، لكن الشد العصبي والسرعة لتحقيق النتيجة حال دون حصد نقاط اللقاءات، وينقص فريق مركز بلاطة كما أورد الخطيب الهدوء وعدم العصبية، الابتعاد عن السرعة والتروي عند الهدف.

وأفصح الخطيب أن فريقه جدعان بلاطة في أمان، كان أمل القيادة الإدارية والفنية والجماهير الحصول على لقب الدوري، لكن قدر الله وما شاء فعل، ويتطلع الجميع في الجولات القادمة لدخول المربع الذهبي والخروج بين الأربعة الكبار في البطولة.

وينظر الخطيب إلى اللاعب لؤي نصار على انه لاعب مميز وإضافة نوعية للفريق، كما تتطلع الإدارة لان يستمر اللاعب ضمن صفوف الفريق لمنافسات قادمة، لأنه شكل حلقة انسجام ورفاقه في الفريق وتطور بجانب الحويطي وادهم وأبو حبيب وعمر ليشكلوا جميعا رعبا للفرق الأخرى في الاحتراف.

ويتوقع الخطيب أن يذهب لقب الدوري لأحد المنافسين ترجي واد النيص أو غزلان الجنوب، بالحكم على الفارق في النقاط للترجي واكتمال صفوف فريق الغزلان وأيضا طبيعة المباريات المتبقية للفريقين، لكن الدوري غامض المعالم وينتظر للجولات القادمة التي ستحسم اللقب وبطاقات الهبوط. 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني