فيس كورة > أخبار

البعثة الفلسطينية تغادر أرض الوطن للمشاركة في الدورة العربية

  •  حجم الخط  

البعثة الفلسطينية تغادر أرض الوطن للمشاركة في الدورة العربية

 

العريش – البعثة الإعلامية – 6/12/2011 - غادرت البعثة الفلسطينية أرض الوطن صوب العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في فعاليات الدورة العربية الثانية عشر التي تستضيفها قطر في الفترة من التاسع وحتى الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

 

وضم الوفد كلاً من عصام قشطة نائب رئيس الوفد، والإداريين محمد عاشور ووائل عفانة وكلاً من وفد الكرة الشاطئية المكونة من خالد شامية إداري ، خالد العرقان، عبد الرحمن طافش ووفد المصارعة المكون من محمد النجار، سامي البطنيجي، وفد رفع الأثقال المكون من سمير خزيق مدرب والرباعيين حسام حمادة، زكريا حمادة، صخر قلجة، ووفد بناء الأجسام محمود عمار، وشريف ضاهر إداري وفد الشطرنج ، بالإضافة إلى الوفد الإعلامي المكون من خالد أبو زاهر، أشرف مطر، حسام الدين حرب.

 

هذا وغادر مع البعثة جمال الحلو الذي سيشارك في حفل تكريم الإتحاد العربي للصحافة الرياضية والذي سيقام على هامش الدورة العربية.

هذا وستغادر البعثة العاصمة المصرية القاهرة غداً الأربعاء في تمام الساعة الخامسة وأربعون دقيقة بالتوقيت الفلسطيني.

 

قشطة: نتمنى تقديم نتائج مشرفة

وعبر عصام قشطه نائب رئيس الوفد الفلسطيني عن سعادته بأن أمور الوفد الفلسطيني الإدارية كانت موفقة وسارت بشكل طبيعي، وطمأن الجميع بأن أفراد البعثة بشكل جيد، وتمنى قشطة لأفراد البعثة الفلسطينية الوصول إلى قطر الشقيقة بخير وسلام تمهيداً لبدء الاستعدادات للمشاركة في المنافسات المختلفة.

 

اللاعبون: تمثيل فلسطين شرف لنا

وعبر لاعبي الوفد عن سعادتهم الكبيرة بتمثيل فلسطين في هذا التجمع الكبير والذي من خلال يتم رفع العلم الفلسطيني عالياً خفاقاً في المحافل العربية، واعدة ببذل كل

ما ليدها من قوة في سبيل تقديم نتائج مشرفة تصل باللاعبين إلى منصات التتويج في جميع الألعاب.

 

قطر وفلسطين وجهاً لوجه في منافسات السلة 

هذا ويخوض منتخب فلسطين لكرة السلة أولى مبارياته امام نظيره القطري عند الساعة الثانية و45 دقيقة بتوقيت القدس يوم غد الأربعاء في الدورة العربية في قطر وقد وصل يوم امس اللاعبين الفلسطينيين المغتربين من كندا نيقولا فضايل ومن امريكا جمال ابو شمالة، فيما وصل لاعبو غزة وهم وائل تيم وابراهيم ابو رحال واحمد مهدي. 

 

وكان وفد لاعبي الضفة قد وصل الى قطر في وقت سابق وهم: يحيى الخطيب واياد عبد الله وابراهيم حبش الصغير وسليم سكاكيني وعدي هلال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني