فيس كورة > أخبار

5 انتصارات وتعادل في افتتاح دوري اليد

  •  حجم الخط  

5 انتصارات وتعادل في افتتاح دوري اليد

غزة / علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 13/3/2014 - أسفرت الجولة الأولى من دوري كرة اليد التصنيفي عن تسجيل خمسة انتصارات بينما كان التعادل الوحيد بين خدمات البريج واتحاد دير البلح.

وفي المجموعة الأولى افتتح فريق الصلاح مشواره في البطولة بفوز على الأقصى (37/10) بعد أن كان الصلاح أنهى الشوط الأول (19/13)، والشوط الثاني (18/7)، ليحصد الصلاح أول ثلاث نقاط في المركز الأول بينما بقي الأقصى في المركز السادس بدون نقاط.

وفي نفس المجموعة حقق المغازي فوزاً كبيراً على خدمات جباليا (32/ 12) ليرفع المغازي رصيده إلى (3) نقاط، في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد خدمات جباليا بدون نقاط في المركز الخامس.

أما الشجاعية فقد حقق فوزه الأول على حساب التفاح بنتيجة (38/25) ليحصد الشجاعية هو الآخر أول ثلاث نقاط ويحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى بينما بقي التفاح بدون أي نقاط في المركز الرابع.

وافتتح خدمات النصيرات مشوار الدوري بفوز سهل على السلطان (39/11) في المباراة التي أقيمت على صالة النصيرات ضمن منافسات المجموعة الثانية، ليحصد النصيرات أول ثلاث نقاط في المركز الأول بينما بقي السلطان بدون أي نقاط، في المركز السادس.

وفي نفس المجموعة حقق غزة الرياضي فوزاً كبيراً على خدمات دير البلح (32/2) في المباراة التي أقيمت على صالة الجمعية الإسلامية، ليرفع الرياضي رصيده إلى (3) نقاط في المركز الثاني بينما بقي خدمات دير البلح بدون نقاط في المركز الخامس.

وتعادل خدمات البريج مع اتحاد دير البلح (19/19)، بعد أن تمكن اتحاد دير البلح من إنهاء الشوط الأول لصالحه (12/11)، ولكن البريج تمكن من تعديل النتيجة في الشوط الثاني وانتهى (8/7) للبريج، ليتعادل الفريقان في النتيجة الإجمالية ويتقاسمان نقاط المباراة ويحتلان المركزين الثالث والرابع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني