فيس كورة > أخبار

النصيرات والعودة يسعيان للإمساك بالضلع الرابع

  •  حجم الخط  

في المربع الذهبي للكأس.. اليوم

النصيرات والعودة يسعيان للإمساك بالضلع الرابع

غزة (صحيفة فلسطين) 16/3/2014 - يتنافس خدمات النصيرات والعودة اليوم على خطف بطاقة التأهل الثالثة للمربع الذهبي لبطولة الكأس، حينما يلتقيان على ملعب اليرموك، في لقاء يصعب التكهن بنتيجته، وإن كانت الترشيحات تصب بجانب النصيرات.

وكان من المفترض أن يقام اللقاء على ملعب رفح، لكن اتحاد الكرة فضل نقلها لملعب اليرموك، الذي سيتيح لكلا الفريقين تقديم أفضل ما لديه كون أرضيته أفضل من ملعب رفح.

ويسعى النصيرات للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري بعدما   ضمن رسمياً البقاء في الدوري الممتاز، وهو ما مكّنه من التحضير بشكل جيد للقاء، بقيادة مدربه زكريا أبو دلال.

وكان خدمات النصيرات قد وصل إلى دور الثمانية بفوزه بركلات الترجيح على شباب جباليا بعد التعادل بهدف لمثله، وقبل ذلك تخلص من المشتل والعطاء في الأدوار الأولى.

وفي المقابل، يتطلع العودة لمواصلة مفاجآته في البطولة، وتحقيق نتيجة تاريخية بالوصول للمربع الذهبي، علماً أن الفريق ينافس في دوري الدرجة الثانية، وأخفق مؤخراً في التأهل لدوري الدرجة الأولى.

وبلغ العودة دور الثمانية على حساب النادي الأهلي أحد فرق الدرجة الممتازة بركلات الترجيح في واحدة من أبرز مفاجآت البطولة، وقبلها فاز بنفس الطريقة على بيت لاهيا، والترابط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني