فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة يوقف العمور وموسى

  •  حجم الخط  

اتحاد الكرة يوقف العمور وموسى

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – 18/3/2014 - عقدت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اجتماعها الأسبوعي يوم الأثنين الموافق 17/3/2014، وذلك في مقر الإتحاد بضاحية الرام في القدس، حيث تمت مناقشة التقارير الرسمية الخاصة بمباريات الأسبوع التاسع عشر لدوري جوال للمحترفين ودوري الدرجة الأولى"الإحتراف الجزئي".

وأشارت لجنة المسابقات العامة إلى أنه وبعد الإطلاع على التقارير الرسمية المقدمة، وبالإستناد إلى اللوائح والقوانين فقد تقرر ما يلي:

مباراة مؤسسة البيرة - الخضر على ملعب الخضر بتاريخ 15/3/2014

- إيقاف لاعب نادي شباب الخضر هلال موسى مباراة رسمية واحدة بالإضافة إلى الغياب المترتب على البطاقات الصادرة بحقه، وفرض غرامة مالية عليه بقيمة 100 دينار وذلك نظير ما بدر منه من مخالفة تجاه حكام المباراة.

- إيقاف لاعب مؤسسة البيرة إسماعيل العمور مباراة رسمية واحدة بالإضافة إلى الغياب المترتب على العقوبة الإدارية، وفرض غرامة مالية عليه بقيمة 100 دينار وذلك نظير ما بدر منه من مخالفة تجاه حكام المباراة.

- تنوه لجنة المسابقات العامة للقائمين على إدارة استاد الخضر بوجوب معالجة مشكلة انقطاع التيار الكهربائي للضرورة خاصة وأنه قد تم التحذير في هذا الشأن مسبقاً.

مباراة شباب الخليل - هلال القدس على ملعب أريحا بتاريخ 14/3/2014

- إلزام إدارة نادي شباب الخليل بتحمل تكاليف الأضرار والخسائر الناجمة عن قيام البعض بتحطيم عدد من المقاعد والإضرار بمرافق الملعب بعد المباراة وذلك وفق ما تقدره بلدية أريحا رسمياً .

- توجيه تحذير نهائي لإدارة نادي شباب الخليل لوجوب تحمل المسؤولية الاخلاقية والوطنية والنظامية تجاه ضبط التصريحات والكتابات الإعلامية المخالفة للأنظمة والتي تصدر عن بعض المرتبطين بالنادي عبر القنوات الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي وتحت إسم النادي ورابطة مشجعيه، وقد قررت اللجنة تكليف عضو الإتحاد الأخ صلاح الجعبري والأخ صالح السيد أحمد لمراجعة إدارة نادي شباب الخليل في هذا الشأن .

- تنوه لجنة المسابقات العامة للقائمين على إدارة استاد اريحا بوجوب فتح بوابات الملعب قبل ساعتين من إنطلاق المباريات الرسمية وحسب النظام.

مباراة جمعية الشبان ونادي دورا على الحسين بتاريخ 14/3/2014

- فرض غرامة مالية بقيمة 300 دينار على إدارة نادي شباب دورا وذلك نظير ما بدر من  جمهورها وتحذير نهائي بضرورة ضبط الجماهير .

- فرض غرامة مالية بقيمة 200 دينار على مدرب نادي دورا سعيد أبو الطاهر وذلك لسلوكه المخالف للأنظمة تجاه الحكام وتحذيره بالإيقاف في حال التكرار .

- فرض غرامة مالية بقيمة 200 دينار على إداري نادي دورا نايف أبو هليل وتحذيره بالحرمان من دخول الملاعب في حال تكررت الأفعال المخالفة للأنظمة .

مباراة السموع وبيت لقيا على الحسين بتاريخ 14/3/2014

- فرض غرامة مالية بقيمة 200 دينار على مدرب نادي بيت لقيا ماهر مفارجة وذلك لسلوكه المخالف للأنظمة تجاه الحكام  وتحذيره بالإيقاف في حال التكرار .

- تلفت اللجنة نظر كافة إدارات الأندية إلى ضرورة أخذ إذن مسبق من الإتحاد ومراقب المباراة فيما يتعلق باللافتات والشعارات الدعائية، وتؤكد اللجنة على ضرورة مطابقة هذه اللافتات للأنظمة والمعايير الرسمية والرسالة الوطنية الجامعة.

- بخصوص مباريات ملحق الصعود للدرجة الأولى، تقرر إعتماد الملاعب البيتية للفرق التي ستلعب الملحق على النحو التالي : القوات- فيصل سلوان – أريحا العبيدية – الخضر طوباس- الفارعة.

- توجه اللجنة مجددا وبإسم راعي المسيرة الرياضية جل شكرها وتقديرها لإدارات مختلف الأندية وأركانها المختلفة وخاصة اللاعبين والجماهير  وطواقم التحكيم ومختلف العاملين والمكلفين وأركان اللعبة على حسن الالتزام والحس الوطني العالي بالمسؤولية، آملين أن يتواصل هذا من الجميع كشركاء في صنع الانجاز ولتكليل الموسم بالنهايات اللائقة.

- بشأن جدولة الأسابيع المتبقية من الدوري، أخذت اللجنة بالحسبان التوصيات التي ورددت من رئاسة الاتحاد والدائرة الفنية ودائرة المنتخبات فيما يخص الإستحقاق القادم للمنتخبات الوطنية والتحضيرات لبطولة النكبة وضرورة إنهاء الدوري في موعد يسمح بالتحضير الجيد وكذلك مراعاة الحساسية التي ترافق المباريات في الأسابيع القادمة من كافة النواحي، وإذ توجه اللجنة شكرها لإدارات الأندية صاحبة الملاعب البيتية التي تفهمت ضرورة التغييرات الطفيفة اللازم إحداثها على مواعيد وأماكن إقامة بعض المباريات فإن لجنة المسابقات قد أقرت جدولة الاسابيع الثلاث القادمة وفقا لما سيعلن للجميع .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني