فيس كورة > أخبار

غنام شباب خانيونس لم يقدرني

  •  حجم الخط  

غنام شباب خانيونس لم يقدرني

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 20/3/2014 - قال رائد غنام, لاعب فريق شباب خانيونس السابق, بأن هناك العديد من العوامل التي تسببت في إنهاء مسيرته مبكراً مع الفريق خاصة وأنه لم يحصل على تقدير كافي من إدارة النادي.

وأشار غنام إلى أن الظروف التي أحاطت بالفترة التي تواجد بها مع النشامى لم تكن مناسبة وسعى العديد لإفشال محاولاته لتحقيق النجاح.

وأضاف بأنه وعلى الرغم من عدم التزام النادي بالمستحقات المالية حسب وصفه فإنه لم يتوقف عن التدريبات وواصل المشاركة فيها وكان يستحق المشاركة في مباريات الفريق, وأنه لم يحصل على الفرصة من أجل إثبات جدارته بفعل بعض الأفراد سواء من الفريق أو الإدارة.

ويواصل غنام:" لقد جئت على شباب خانيونس من أجل أن أحقق البطولات مع الفريق خاصة وأن الصورة التي رُسمت لي كانت مغايرة تماماً عن الواقع, وكانت العلامة الفارقة في وفاة التوأم بعد الولادة مما تسبب في غيابي عن التدريب ليومين لكن المفاجأة في خصم اليومين من قيمة المستحق المالي الأمر الذي شعرت من خلاله بسوء المعاملة خاصة وأن أحداً من النادي لم يقف بجانبي في محنتي, ليتعجل رحيلي عن الفريق بقرار من إدارة النادي الذي قرر إنهاء التعاقد معي نظراً للضائقة المالية التي يمر بها النادي دون أن يبلغني أحد بهذا القرار سوى أنني اجتهدت للتواصل مع المشرف الرياضي والذي أبلغني بالقرار".

ويقول غنام بأن كان بإمكانه سلوك الطرق القانونية من أجل إستكمال مستحقات العقد المبرم بينه وبين شباب خانيونس إلا أنه لم يكن يضع الجوانب الماضية عقبة أمام النادي, إلا أنه يرى بأنه لا زال يستحق من النادي مستحقات أربعة أشهر لم يتقاضى أي منها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني