فيس كورة > أخبار

أربع مباريات في "الأولى" تشعل صراع تجنّب الهبوط .. اليوم

  •  حجم الخط  

اليوم في افتتاح الجولة الـ21 لدوري "الأولى"

أربع مباريات تشعل صراع تجنّب الهبوط

غزة (صحيفة فلسطين) 21/3/2014 - تشهد ملاعب غزة اليوم أربع مباريات في افتتاح الجولة الـ21 لدوري الدرجة الأولى، وستكون اللقاءات في غاية الأهمية, كون نصف الفرق المتبارية غدًا لا تزال مهددة بالهبوط للدرجة الثانية، بعدما تأكد رسميًا صعود خدمات خانيونس والبريج.

وتتصارع الفرق الأربعة فيما بينها للابتعاد عن احتلال المركز الأخير, الذي سيودي بصاحبه إلى الهبوط للدرجة الثانية، مع تفاوت فرص وحظوظ كل فريق منها، إذ يعتبر المشتل المرشح الأبرز للهبوط للثانية، بعدما هبط في الدوري الماضي من الممتازة للأولى.

ويواجه المتصدر خدمات خانيونس، المتذيل المشتل على ملعب خانيونس، حيث يعاني الأخير بشدة من إمكانية الهبوط، إذ لا يملك سوى 17 نقطة، وفي حال تمكّن من الفوز اليوم فإنه سيحيي آماله بالبقاء، شريطة فوزه في مباراته الأخيرة، مع تعثر خدمات جباليا.

ويحل خدمات جباليا ضيفًا على القادسية الرفحي، وهو أيضًا يبحث عن فوز قد يجعله قاب قوسين أو أدنى من النجاة، حيث يملك 19 نقطة يحتل بها المركز العاشر قبل الأخير في جدول الترتيب، بينما يحتل القادسية المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

وتجمع المباراة الثالثة جمعية الصلاح مع خدمات المغازي على ملعب الدرة، ويحتاج الصلاح للفوز لضمان بقائه في الدوري، وهو يحتل حاليًا المركز التاسع برصيد 20 نقطة, فيما لن تؤثر النتيجة على وضعية المغازي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

أما المباراة الرابعة اليوم فيلتقي فيها أهلي بيت حانون مع الزيتون على ملعب الأول، الذي ضمن البقاء في الدوري، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 25 نقطة، فيما يحتاج الزيتون لنتيجة إيجابية ستضمن له البقاء، وهو يملك 22 نقطة، في المركز السابع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني