فيس كورة > أخبار

الأهلي والرياضي يفتتحان الجولة الـ21 .. اليوم

  •  حجم الخط  

اليوم في دوري جوال

في مباراة هامشية لكلا الفريقين

الأهلي والرياضي يفتتحان الجولة الـ21

غزة (صحيفة فلسطين) 21/3/2014 - تُفتتح اليوم مباريات الجولة الـ21 لبطولة الدوري الممتاز، حيث سيقام لقاء واحد يجمع الأهلي مع غزة الرياضي، والذي لن تؤثر نتيجته على وضعية الفريقين فيما يتعلق بالمنافسة، بعدما تأكد هبوط الأول، وانتهاء فرص الرياضي في المنافسة على حصد اللقب.

ويسعى الأهلي لترك ذكرى جيدة في البطولة قبل جولتين من النهاية، بعدما سجل نتائج مخيبة طوال الدور الأول وحتى منتصف الدور الثاني، قبل أن يستفيق متأخراً ببعض النتائج الجيدة، دون أن يغيّر ذلك من واقع الحال.

ولم يخسر الأهلي في مبارياته الثلاثة الأخيرة، حيث تعادل في الجولة الماضية مع الجمعية الاسلامية، وقبل ذلك فاز على خدمات الشاطئ وشباب جباليا بنفس النتيجة (3/1).

وفي المقابل، يأمل غزة الرياضي مصالحة جماهيره بفوز معنوي بعدما فشل في الانتصار خلال مبارياته الثلاثة الأخيرة، إذ خسر في واحدة وتعادل في مباراتين، دون أن يسجل ولو هدفا واحدا فيها.

ويحتل الرياضي المركز الرابع في جدول الدوري، وابتعد رسمياً عن المنافسة بعدما كانت جماهيره تمني النفس بالعودة لمنصات التتويج بعد غياب طويل.

ومن المتوقع أن يزج مدرب الأهلي نايف عبد الهادي، ومدرب الرياضي رأفت خليفة بعدد من اللاعبين الواعدين، للوقوف على مستوياتهم الفنية، نظراً لعدم وجود أي ضغوطات على الفريقين خلال المباراة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني