فيس كورة > أخبار

بدء التحضيرات لتشكيل المنتخب الوطني لكرة السلة

  •  حجم الخط  

بدء التحضيرات لتشكيل المنتخب الوطني لكرة السلة

بيت لحم - الناطق الاعلامي للاتحاد – 21/3/2014 - أعلن امين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عزيز طينة، يوم الجمعة، عن بدء التحضيرات لتشكيل المنتخب الوطني الاول للعبة استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وقال طينة انه في اطار الاستعدادات لتشكيل المنتخب الوطني اجتمع مع مدرب المنتخب جيري واتفقا على اقامة ثلاث جرعات تدريبية مفتوحة في الشمال والوسط والجنوب، على ان يحضر اليها كل لاعب يرى في نفسه الكفاءة للانضمام للمنتخب الوطني، معتبرا ذلك دعوة لكافة اللاعبين للمساهمة في رفع اسم فلسطين عاليا في المحافل الدولية.

وأوضح انه تقرر اقامة جلسة اولى للاعبين في الشمال يوم الاثنين 24 اذار الجاري في صالة الفارعة تمتد لساعتين من الساعة السادسة والنصف وحتى الثامنة والنصف مساء.

فيما حدد يوم الثلاثاء 25 اذار للاعبي الوسط في صالة سرية رام الله من الساعة السابعة وحتى التاسعة مساءً، على ان يتم تمرين الجنوب يوم الاثنين 31 الجاري في صالة العمل الكاثوليكي من الساعة السابعة وحتى التاسعة مساءً.

وبين طينة ان المدرب سيقوم خلال هذه الجلسات باختيار 30 لاعبا على ان يتم تصفيتهم بعد سلسلة جرعات تدريبية الى العدد المحدد المطلوب من اللاعبين حسب الكفاءة، مؤكدا في الوقت ذاته ان تدريبات ستجري في قطاع غزة خلال الفترة المقبلة لاختيار اللاعبين للمنتخب الوطني.

يذكر ان مدرب المنتخب الوطني تابع معظم مباريات دوري "جوال" للدرجة الممتازة للوقوف على مدى استعداد اللاعبين ومستواهم الفني اضافة الى متابعته للاعبين المحترفين بالخارج.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني