فيس كورة > أخبار

جدول تريتب ونتائج لمباريات اليوم في الأولى

  •  حجم الخط  

جدول تريتب ونتائج لمباريات اليوم في الأولى

غزة / تغريد العمور (فيس كووورة) 21/3/2014 – انتهت قبل قليل مباريات اليوم في افتتاح منافسات الجولة 21 لبطولة دوري الدرجة الأولى، حيث انتهت ثلاث مباريات بفوز أحد الفريقين فيما انتهت مباراة واحدة بالتعادل السلبي.

المباراة الأولى انتهت بتعادل خدمات خانيونس بطل الدوري والمشتل متذيل اللائحة بدون أهداف، حيث رفع خانيونس رصيده إلى (41) نقطة في المركز الأول، فيما ازداد موقف المشتل صعوبة بعدما بقي في المركز قبل الأخير برصيد (18) نقطة بفارق نقطة واحدة أمام خدمات جباليا.

وفي المباراة الثانية خسر فريق خدمات جباليا مباراته أمام القادسية بهدف نظيف، حيث تجمد رصيده عند (19) نقطة في المركز العاشر، فيما ارتفع رصيد القادسية (27) نقطة في المركز الرابع.

وفي المباراة الثالثة، فاز فريق جمعية الصلاح على ضيفه خدمات المغازي بهدفين نظيفين، رفع بهما رصيده إلى (23) نقطة في المركز السادس، ليضمن البقاء في الدرجة الأولى، فيما تجمد رصيد المغازي عند (26) نقطة في المركز الخامس.

وفي المباراة الرابعة، حقق فريق بيت حانون الأهلي الفوز على ضيفه الزيتون بهدف نظيف رفع به رصيده إلى (28) نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الزيتون عند (22) نقطة في المركز الثامن.

خدمات خانيونس (0/0) المشتل

(70) طرد عبد الله أبو شمالة وصهيب أبو نادي من المشتل بسبب شجار داخلي

بيت حانون الأهلي (0/1) الزيتون

(65) محمود الشنباري يسجل الهدف الأول لبيت حانون

القادسية (0/1) خدمات جياليا

(65) نضال كلاب يسجل هدف التقدم الأول للقادسية

جمعية الصلاح (0/2) خدمات المغازي

(75) عماد الدين شاهين يسجل الهدف الثاني لجمعية الصلاح

(53) عماد شاهين يسجل الهدف الأول لجمعية الصلاح من ركلة جزاء





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني