فيس كورة > أخبار

الدرجة الأولى : المشتل وخدمات جباليا في خطر

  •  حجم الخط  

الجولة الـ(21) من الدرجة الأولى

الزيتون والصلاح .. نحو الأمان

المشتل وخدمات جباليا في خطر

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 21/3/2014 - تأجل حسم بطاقة الهبوط في دوري الدرجة الأولى للجولة الأخيرة من البطولة, حيث فشل كل من المشتل وخدمات جباليا في الخروج من عنق الزجاجة والانتقال خطوة للأمام بعد تعادل الأول وخسارة الثاني.

وبدورهما تمكن كل من جمعية الصلاح والزيتون من الخروج من حسابات الهبوط رسميًا، رغم هزيمة الزيتون أمام بيت حانون بعد إقامة أربع مباريات في افتتاح الجولة الحادية والعشرين من البطولة.

بيت حانون (1/0) الزيتون

ارتقى فريق بيت حانون إلى المركز الثالث في جدول الترتيب بعد فوزه على الزيتون بهدف نظيف, في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون.

ولم يتضرر الزيتون من هذه الهزيمة وبقي في مركز آمن بشكل رسمي وبعيدًا عن حسابات بطاقة الهبوط الحائرة, مستفيدًا من تعادل المشتل وخسارة خدمات جباليا في نفس الجولة.

في شوط المباراة الأول تبادل الفريقان الأفضلية التي مالت نسبيًا لصالح الزيتون الذي أهدر فرصًا محققة للتسجيل أمام المرمى, وتتابع لاعبو الزيتون على إضاعة الفرص في الشوط الأول الذي انتهى سلبيًا بين الفريقين.

في الشوط الثاني تمكن بيت حانون من تحقيق المراد وسجل هدف الفوز الوحيد عن طريق محمود الشنباري في الدقيقة (65)، ليرفع الفريق رصيده إلى (28) نقطة في المركز الثالث، بينما بقي الزيتون في المركز الثامن برصيد (22) نقطة.

أدار اللقاء تحكيميًا: سعدو مقبل للساحة، وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل، ومحمود أبو حصيرة، ويوسف أبو سمعان, حكمًا رابعًا.

خدمات خانيونس (0/0) المشتل

وفرط المشتل في فرصته من أجل الخروج من عنق الزجاجة والتقدم خطوة نحو الأمان والنجاة من شبح الهبوط, بعد تعادله سلبيًا مع خدمات خانيونس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب خانيونس.

ولم يفلح المشتل في استغلال حالة خدمات خانيونس وخطف نقاط المباراة, ولم يتمكن من هز شباك الخدمات.

وشهدت المباراة طرد اللاعبَين عبد الله أبو شمالة وصهيب أبو نادي من المشتل بسبب شجار اللاعبين في الدقيقة (70) من المباراة.

وبقي المشتل في المركز الأخير برصيد (18) نقطة، وهو مطالب بالفوز في المباراة القادمة أمام جمعية الصلاح مقابل تعادل أو هزيمة خدمات جباليا للنجاة من الهبوط، بينما بقي خدمات خانيونس في المركز الأول ورفع رصيده إلى (41) نقطة.

أدار اللقاء تحكيميًا: نادر الحجار للساحة، وساعده على الخطوط إياد أبو عبيد، وسفيان السبع، وحازم الصوفي، حكمًا رابعًا.

جمعية الصلاح (2/0) خدمات المغازي

تمكن جمعية الصلاح من تأمين نفسه بشكل رسمي بعد فوزه على خدمات المغازي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدرة.

افتتح عماد شاهين التسجيل للصلاح من ركلة جزاء (53)، ليعود شاهين مجددًا ويسجل الهدف الثاني (75)، ليرفع الصلاح رصيده إلى (23) نقطة في المركز السادس، بينما تراجع خدمات المغازي للمركز الخامس برصيد (26) نقطة.

أدار اللقاء: أشرف زملط للساحة، وساعده على الخطوط محمود الصواف، وإبراهيم الزعانين، ووائل خطاب حكمًا رابعًا.

القادسية (1/0) خدمات جباليا

خسر خدمات جباليا أهم مبارياته بهدف نظيف أمام مضيفه القادسية في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رفح.

وبذلك عقّد خدمات جباليا من موقفه وأصبح مطالبًا بالفوز فقط في الجولة الأخيرة أمام خدمات المغازي للهروب من شبح الهبوط, دون النظر لنتيجة منافسه المشتل.

سجل هدف القادسية الوحيد نضال كُلاب في الدقيقة (65)، ليرفع الفائز رصيده إلى (27) نقطة في المركز الرابع، بينما بقي خدمات جباليا في المركز العاشر برصيد (19) نقطة.

أدار اللقاء تحكيمياً: محمود أبو مصطفى، وساعده على الخطوط محمد الغول، ومحمد خطاب، ونوح السر، حكمًا رابعًا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني