فيس كورة > أخبار

أكاديمية بلاتر تجري عدة مباريات ودية استعداداً لبطولة القدس

  •  حجم الخط  

استعداداً لبطولة القدس الدولية

أكاديمية بلاتر تجري عدة مباريات ودية

البيرة- دائرة الإعلام بالإتحاد – 22/3/2014 - قامت أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً بتنظيم عدة لقاءات ودية للاستعداد لخوض بطولة القدس الدولية، بعد استضافتها فريقا أكاديمية القدس للموهوبين "بيت صفافا"، إضافة إلى فريق مؤسسة البيرة وذلك صباح الجمعة على ملعب ماجد أسعد بالبيرة.

وجمع اللقاء الأول فريق أكاديمية جوزيف بلاتر وفريق أكاديمية القدس للموهوبين لمواليد 2003- 2004، والذي إنتهى بفوز فريق أكاديمية بلاتر بنتيجة 9 أهداف مقابل هدف، وجاءت أهداف الأكاديمية عن طريق اللاعب وسام العبد 3 أهداف، وهدف لكل من محمد أبو غوش، محمود الشعيبي، عبدالله شبانة، فراس عليان، زياد رضوان، معتصم عمر، بينما سجل الهدف الوحيد لفريق بيت صفافا اللاعب حمادة صبحي.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع فريق أكاديمية جوزيف بلاتر بنظيره فريق أكاديمية القدس لمواليد 2000 -2001، حقق فريق أكاديمية بلاتر فوزاً مماثلاً بنتيجة 9 أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف الأكاديمية كل من أحمد المزين 3 أهداف، ليث البحيصي هدفين، أسامة التك هدفين، وهدف لكل من عبد الرحمن دجابرة ووجدي عابد، فيما جاء الهدف الوحيد لأكاديمية القدس عن طريق اللاعب عدلي لافي.

أما اللقاء الذي جمع بين فريق أكاديمية جوزيف بلاتر بنظيره فريق مؤسسة البيرة لمواليد 2000 – 2001، فقد تفوق فريق أكاديمية بلاتر بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، تناوب على تسجيلها كلاً من أحمد مزين هدفين، وليث بحيصي هدفين.

وعلى هامش هذه اللقاءات الودية أكد عادل الفران المدير الفني لأكاديمية جوزيف بلاتر أن هذه المباريات تعتبر تحضيراً جيداً لبطولة القدس الدولية المقرر إقامتها نهاية الشهر الجاري في القدس، مشيراً إلى أنه كان هناك تعمداً في إجراء عدة مباريات في نفس اليوم لكي يعتاد اللاعبون على اللعب تحت ظروف مشابهة لنظام البطولة.

أما حسن حسين المدير الفني لأكاديمية القدس فقد أبدى إعجابه لمستوى طلاب أكاديمية جوزيف بلاتر ومدى تطور مستواهم المهاري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني