فيس كورة > أخبار

مارتينو : الريال يتفوق على برشلونة

  •  حجم الخط  

مارتينو : الريال يتفوق على برشلونة

اعترف الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم السبت بأن منافسه ريال مدريد سيخوض مباراة "الكلاسيكو" المرتقبة بين الفريقين غدا الأحد وهوم أكثر استقرارا من برشلونة.

ورغم هذا ، حرص مارتينو على التأكيد مجددا للاعبيه بأن السبيل الوحيد للبقاء في داشرة المنافسة على اللقب هو الفوز على الريال غدا في عقر داره باستاد "سانتياجو برنابيو" وذلك في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الأسباني.

وقال مارتينو "إنها فرصتنا الأخيرة. التعادل ليس نتيجة جيدة رغم أنه سيبقي على أفضليتنا في المواجهة المباشرة مع الريال. إذا خسرنا المباراة ، سيتسع الفارق الذي يفصلنا عن الريال المتصدر إلى سبع نقاط وتصبح المنافسة على لقب البطولة غير ممكنة ليس فقط لقلة المراحل المتبقية في المسابقة وإنما أيضا لانتظام وثبات مستوى الريال".

ويتصدر الريال جدول المسابقة برصيد 70 نقطة بفارق أربع نقاط أمام برشلونة الذي يحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف أتلتيكو.

وإذا حقق الريال الفوز في مباراة الغد سيوسع الفارق إلى سبع نقاط ويطيح بآمال برشلونة في الدفاع عن اللقب.

ويخوض برشلونة المباراة غدا في أوضاع لم يشهدها منذ سنوات طويلة حيث تذبذب مستوى الفريق في الآونة الأخيرة وبات بحاجة للفوز من أجل تقليص فارق النقاط الذي يفصله عن الريال.

وقال مارتينو "كل من الفريقين يخوض المباراة بأفكار واضحة. الفارق هو أن الريال يخوض المباراة بشكل أكثر اتساقا وانتظاما في الأداء ونحن لسنا هكذا. لا نتمتع بنفس الاستقرار والتماسك".

ومر برشلونة بعدد من السقطات والانتصارات في 2014 مما يثير الجدل بشأن قدرة الفريق على الفوز غدا.

ويدعي مارتينو أنه استقر على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المباراة لكنه لم يكشف عنها. وينتظر أن يعيد مارتينو لاعبه البرازيلي نيما ردا سيلفا ليقود الهجوم بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال مارتينو "أؤكد مجددا أن نيمار من بين أفضل خمسة لاعبين في العالم".

ولكن مارتينو أشاد بمواطنه ميسي بشكل افضل قائلا "أتساءل ما إذا كان هناك أحد في المباريات الماضية يشكك في مدى أهمية ميسي للفريق. هذه الأهمية تظهر دائما في المباريات الحاسمة".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني