فيس كورة > أخبار

أنشيلوتي يتوعد برشلونة بالهجوم

  •  حجم الخط  

أنشيلوتي يتوعد برشلونة بالهجوم

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم السبت إن فريقه سيخوض المباراة المرتقبة والمهمة غداالأحد أمام برشلونة بأسلوب هجومي نظرا لأهمية المباراة في تحقيق طموحات كل من الفريقين بشأن المنافسة على لقب الدوري.

وقال أنشيلوتي ، في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم ، "لا نفكر في التعادل. لدينا أفضلية ضئيلة ولكننا سنبذل كل ما بإمكاننا لتحقيق الفوز.. سنستعد للمباراة كالمعتاد. لا أحتاج لقول أي شيء إلى اللاعبين. لديهم خبرة أكثر مني بمواجهات الكلاسيكو أمام برشلونة".

ويخوض الفريقان المباراة غدا على استاد "سانتياجو برنابيو" في العاصمة مدريد وتبدو الفرصة سانحة أمام أصحاب الأرض لتوجيه ضربة قاضية إلى برشلونة وتبديد حلم الفريق الكتالوني في الدفاع عن اللقب.

ويتصدر الريال جدول المسابقة برصيد 70 نقطة بفارق أربع نقاط أمام برشلونة الذي يحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف أتلتيكو.

وإذا حقق الريال الفوز في مباراة الغد سيوسع الفارق إلى سبع نقاط ويطيح بآمال برشلونة في الدفاع عن اللقب.

وقال أنشيلوتي "في مثل هذا النوع من المباريات ، تكون الضغوط حاضرة ويكون الوضع مختلفا لكل من الفريقين. كل من الفريقين لديه لاعبون يمكنهم الفوز بالمباريات بمفردهم ، ولكن العمل الجماعي سيصنع الفارق".

ويخوض الريال هذه المباراة بروح معنوية مرتفعة حيث حافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم في آخر 31 مباراة بمختلف البطولات.

وكانت آخر هزيمة مني بها الفريق هي تلك التي نالها أمام برشلونة 1/2 في الدور الأول للدوري الأسباني قبل أن ينجح الريال في استعادة توازنه وترتيب صفوفه على مدار الشهور الماضية.

وأوضح أنشيلوتي أن فريقه يمتلك كل مقومات الفوز في هذه المباراة وأنه سيحاول حصد النقاط الثلاث كالمعتاد في باقي مبارياته.

وأضاف "علينا أن نهاجم سويا وندافع سويا وأن نحافظ على غلق المساحات أمام لاعبي برشلونة".

وعلى مدار آخر عشر سنوات ، فشل أنشيلوتي في تحقيق أي فوز على برشلونة علما بأن فوزه الوحيد على برشلونة كان في 2004 عندما كان مديرا فنيا لميلان الإيطالي.

وقال أنشيلوتي "حان الوقت لأحقق الفوز. لحسن الحظ ، لدي لاعبون نجحوا من قبل في الفوز على برشلونة وأتمنى أن يساعدوني في تحقيق الفوز غدا".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني