فيس كورة > أخبار

سرية رام الله بطلاً لبطولة الراحل يوسف حمادنة لكرة السلة

  •  حجم الخط  

بطولة المرحوم يوسف حمادنه السلوية الرابعة

سرية رام الله بطلها البطل والعمل الكاثوليكي وصيفها

اريحا / راديو "النورس" – 23/3/2014 - تحت رعاية الدكتور وليد القرة مدير المستشفى اﻻنجيلي في نابلس اقيمت بطولة المرحوم يوسف حمادنة الرابعة بكرة السلة باشراف اﻻتحاد الفلسطيني لكرة السلة وبتنظيم مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات وبمشاركة راديو "النورس".

الفرق المشاركة :

المجموعة اﻻولى : اريحا، دﻻسال بيت لحم، فتيات شباب نابلس، ارثوذكسي رام الله.

المجموعة الثانية : العمل الكاثوليكي، سرية  رام الله، الرياضة للحياة.

تأهل عن المجموعة اﻻولى تفاهم بذور اﻻمل والراعي الصالح ودﻻسال بيت لحم، وعن المجموعة الثانية العمل الكاثوليكي وسرية رام الله.

وفي الدور نصف النهائي تغلب سرية رام الله على اريحا 21/18 والعمل الكاثوليكي بيت لحم  على دﻻسال بيت لحم 19/8 في ديربي تلحمي على اﻻرض الريحاوية.

وفي المباراة النهائية التي جمعت سرية رام الله وصيف النسخة الثانية لبطولة المرحوم حمادنه وحامل لقب النسخة اﻻخيرة العمل الكاثوليكي، وبعد مباراة مجنونة ورائعة واستمتع بها الجميع وفي مقدمتهم الدكتور وليد القرة تمكن سرية رام الله بالتفوق على العمل الكاثوليكي بفارق نقطة وحيدة وبنتيجة 28 مقابل 27 نقطة.

قاد اللقاءات : نائب رئيس لجنة الحكام في فلسطين الدولي مفلح عقل والحكم سمير ترابي والحكم خالد سمحان والحكم محمد بدرساوي.

مثل العمل:ﻻرا مطر. روﻻنا طناس. ميرال حنضل. نتاليا البندك. جينا اﻻعمى. وفاء صابات. ماريان السايح. ميرنا السايح. لمارا غطاس. لورد كندو. نيكول ابو عياش. ريهام اندونيا. رنيم زبلح.

مثل فريق السرية : نادين ابو غزالة، حنين الشرباتي، اماني يوسف، ميس دحادحة، وردة دعيبس، لين قطاوي، جنين شحادة.

برز في البطولة : من السرية  اماني يوسف ونادين ابو غزالة ومن العمل ﻻرا مطر وروﻻنا طناس ومن دﻻسال بيت لحم ناتاشا بابون و دورين جعار ومن اريحا كارينا يوسف حمادنة و سرينا ميكيل.

والقى منسق البطولة الياس جبرا بانو كلمة تحدث فيها عن المرحوم يوسف حمادنه وبصماته التي تركها في خدمة الرياضة الريحاوية والفلسطينية ، مشيداً بكل الذين ساهموا في تكريم روحه باستمرار اقامة مثل هذه اللقاءات التي تجمع بين الرياضيين وتؤكد على الوفاء، مثمناً مشاركة الفرق والرياضيين واصدقاء الفقيد والراعيين للبطولة، داعياً الى ترسيخ هذا المفاهيم الرائعة التي تعتز بها الاسرة الرياضة في هذا الوطن الغالي وحتى تشمل جميع الذين قدموا لمسيرتنا وحركتنا الرياضية حياتهم.

هذا وقد حضر البطولة كل من عضوي المجلس البلدي عماد السلمان و سالم عسل واﻻخت كولمبا حنوش مديرة مدرسة الراهبات واﻻب ماريو حدشيتي راعي رعية اللاتين في اريحا ومحمد نهار ممثلاً عن حركة " فتح " وعميد كرة السلة في اريحا جبرا بانو ممثلاً عن راديو " النورس " واسعاف الهلال الاحمر والشرطة وعائلة الفقيد حمادنه  و فضل الفتياني وجريس المجروح .

وقام الدكتور وليد القرة والحضور بتتويج البطول سرية رام الله والوصيف العمل الكاثوليكي  وتوزيع الجوائز على المشاركين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني