فيس كورة > أخبار

أبو رمضان : السويركي باقٍ بعد أن حققنا أهداف الموسم

  •  حجم الخط  

الأزمة المالية ما زالت باقية

أبو رمضان : السويركي باقٍ بعد أن حققنا أهداف الموسم

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) 23/3/2014 - أعرب عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي, عن رضاه التام للمستوى الفني والبدني الذي ظهر عليه الفريق الأول في النادي خلال مشاركته في منافسات دوري الدرجة الممتازة لأندية قطاع غزة الموسم الجاري.

وقال أبو رمضان : " مع انطلاق الموسم الحالي وضع الهلال أهدافاً للمنافسة على اللقب والتواجد في مربع الكبار .. لكن مع بداية مرحلة الإياب مررنا بعدة ظروف غيرت من أهداف الفريق والتي كان أبرزها البحث عن التواجد في منتصف الترتيب وهو ما نجح في تحقيقه الهلال بالتواجد في المركز السابع ".

وأرجع أبو رمضان أسباب نجاح الهلال في تحقيق أهدافه المختلفة ووصوله للمرة الأولى في تاريخه إلى المربع الذهبي من بطولة الكأس, إلى توحد كافة الجهود وانسجام الفكر الإداري داخل النادي, موضحاً أن التجانس والانسجام مكنا الهلال من الخروج بنتائج جيدة في الموسم الحالي.

وأضاف : " بعد أن طوينا صفحة الدوري بنجاح, سنسعى إلى تحقيق أهداف أخرى من خلال المنافسة على لقب بطولة الكأس .. وصلنا للمرة الأولى في تاريخ النادي للمربع الذهبي وأثق تماماً بقدرة اللاعبين على تحقيق اللقب ".

وكشف أبو رمضان عن تحضيرات الهلال لعقد اجتماع يهدف إلى تقييم المرحلة السابقة, ورسم ملامح المستقبل, بما يضمن مواصلة النتائج الايجابية والعمل على تطوير قدرات الفريق في البطولات والمواسم المقبلة.

وفيما يتعلق بالمدير الفني محمد السويركي, أكد أبو رمضان تمسك إدارة النادي بالمدرب الشاب, مؤكداً أن السويركي نجح في تحقيق أهداف النادي خلال المرحلة السابقة, وسيكون ضمن خطط الهلاليين في الموسم القادم.

وحول الأزمة المالية التي يعاني منها الهلال, قال أبو رمضان : " الأزمة ما زالت موجودة .. نجحنا في التغلب عليها خلال الموسم الحالي عبر تقليص الأجور ودعم أعضاء الإدارة .. أشعر بالفخر لوقوف اللاعبين إلى جانب النادي خلال أزمته الحالية .. الجميع كان على قدر المسئولية وهو أمر يدفعنا للعمل بجد من أجل تخطي الأزمة وتجاوزها مستقبلاً.

وختم أبو رمضان حديثه بدعوة الشركات الفلسطينية ورؤوس الأموال إلى مساندة نادي الهلال الرياضي والوقوف إلى جانبه في تمويل مشاريع تساهم في نهضة النادي, وتجاوزه الأزمة المالية الراهنة بما يضمن مستقبلاً جيداً للنادي ولاعبيه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني