فيس كورة > أخبار

"التاريخ" يرجّح كفلة شباب رفح أمام اتحاد خانيونس

  •  حجم الخط  

"الزعيم" فاز في 3 من آخر 5 مباريات على "البرتقالي"

"التاريخ" يرجّح كفلة شباب رفح أمام اتحاد خانيونس

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 24/3/2014 - يقف التاريخ إلى جانب شباب رفح قبل المواجهة الحاسمة التي ستجمع الفريقين اليوم على ملعب الدرة في ختام الجولة الـ21 لبطولة الدوري الممتاز، إذ تفوق "الزعيم" بشكل واضح في الموسمين الأخيرين، ولم يُكتب لـ"البرتقالي" الفوز في آخر خمس مواجهات.

وقبل ساعات من المواجهة المرتقبة ترصد "فلسطين" تاريخ المباريات الخمسة الأخيرة بين الفريقين في الدوري بنسختيه الأخيرتين، فضلاً عن مباراة الذهاب بينهما في النسخة الحالية.

في موسم 2010/2011 الذي نال فيه شباب خانيونس اللقب، التقى شباب رفح واتحاد خانيونس في الجولة الثالثة على ملعب المدينة الرياضية، وتمكن الفريق الرفحي من الفوز بهدفين مقابل هدف، وسجل حينها محمد أبو دان وتامر عرام هدفي "الزعيم"، بينما سجل خليل أبو جزر هدف "البرتقالي".

وكرر شباب رفح فوزه في مباراة الإياب وهذه المرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، الثلاثية سجلها تامر عرام، مروان شيخ العيد، وجمال الحولي، بينما سجل حازم الغلبان هدف الاتحاد.

وفي موسم 2012/2013، تواجه الفريقان ضمن الجولة الأولى، ونجح شباب رفح أيضاً في الفوز خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل محمد أبو دان وأحمد الدباس "في مرماه"، هدفي الشباب، وعيد العكاوي هدف الاتحاد.

وفي مباراة الإياب سيطر التعادل السلبي على المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الثانية عشرة على ملعب رفح البلدي، لينجح "البرتقالي" أخيراً بأن يكون نداً للفريق الرفحي.

وخلال الموسم الحالي حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله لقاء الفريقين في الذهاب على ملعب رفح، إذ تقدم محمد صيدم أولاً لاتحاد خانيونس، قبل أن يدرك إيهاب أبو جزر التعادل لشباب رفح.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني