فيس كورة > أخبار

الشاطئ يهنئ الشجاعية بلقب "وفاء الأحرار"

  •  حجم الخط  

الشاطئ يهنئ الشجاعية بلقب "وفاء الأحرار"

 

غزة / اللجنة الإعلامية – 9/12/2011 - قام وفد من إدارة نادي خدمات الشاطئ برئاسة رئيس النادي الأستاذ علي أبو حسنين بزيارة لنادي اتحاد الشجاعية مساء الخميس لتهنئته بحصوله على بطولة وفاء الأحرار التي نظمها النادي الأهلي الفلسطيني مؤخرا.

 

وكان في استقبال الوفد الزائر حسن الجعبري وصلاح أبو العطا نائبي رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة نايف الحطاب ووليد جندية وأكرم حجاج، فيما ضم وفد الشاطئ أعضاء مجلس إدارته عبد السلام هنية ونور أبو حسنين وياسر رضوان وأبو إياد شاهين.

 

وأشاد أبو حسنين بالدور الكبير لنادي اتحاد الشجاعية في الرياضة الفلسطينية من خلال دعمه للمنتخبات الوطنية باللاعبين المميزين وقدرته على إيجاد قاعدة من الناشئين الذين ما يلبثوا ان يشكلوا رافدا قويا للفريق الأول والذي استطاع أن يبرز على الساحة الرياضية بكل قوة من خلال نتائجه المميزة في الدوري العام وحصوله على لقب بطولة وفاء الأحرار.

 

وأشار أبو حسنين إلى التجربة الرائعة للتوافق الرياضي في مجلس إدارة الشجاعية والتي مثلت نموذجا يحتذى، مما كان له الأثر الكبير في استقرار النادي والمنافسة على البطولات في كافة الألعاب.

 

من جانبهم شكر أعضاء مجلس إدارة الشجاعية نادي خدمات الشاطئ على هذه الزيارة والتي تدل على عمق العلاقات بين الناديين مقدمين التهنئة للنادي بمناسبة احتفاله بمرور 60 عاما على إنشائه.

 

وفي ختام الزيارة قدم أبو حسنين درعا باسم نادي خدمات الشاطئ إلى مجلس إدارة الشجاعية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني