فيس كورة > أخبار

الجمعية يحتفظ ببصيص من الأمل

  •  حجم الخط  

الجمعية يحتفظ ببصيص من الأمل

خانيونس (صحيفة فلسطين) 24/3/2014 - أبقى الجمعية الإسلامية على بصيص من الأمل لإحراز لقب بطولة الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه أمس على مضيفه شباب خانيونس بهدف دون مقابل في ختام الجولة الـ21 للبطولة، لكنه بحاجة إلى ما يشبه "المعجزة" للتتويج به في الجولة الأخيرة الأسبوع المقبل، تخضع لعدة احتمالات أهمها تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة شريطة خسارة شباب رفح في نفس الجولة بنتيجة تسمح للجمعية بالتفوق بفارق الأهداف.

ويدين الجمعية بفوزه للاعب محمد سلامة، الذي سجل الهدف الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة (52) احتسبها الحكم رياض سعدات بعض تعرض أحمد عميرة للعرقلة، ونجح سلامة في ترجمتها إلى الهدف الوحيد.

جاء اللقاء فاتراً في معظم فتراته، وإن كانت الأفضلية نسبياً للجمعية، الذي سعى لتحقيق الفوز والإبقاء على آماله في المنافسة، خصوصاً في حال تعادل اتحاد خانيونس وشباب رفح، لكن الأخير فاز وبات قاب قوسين أو أدنى من إحراز اللقب.

ويحتاج الجمعية للفوز في مباراته القادمة في الجولة الأخيرة أمام غزة الرياضي بفارق كبير من الأهداف، شريطة خسارة شباب رفح في نفس الجولة أمام خدمات النصيرات، وبفارق كبير أيضاً، وهو أمر يبدو شبه مستحيل من الناحية العملية.

أما شباب خانيونس فتجمد رصيده عند 27 نقطة احتل بها المركز السادس في جدول الدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني