فيس كورة > أخبار

بيان صادر عن اتحاد كرة القدم

  •  حجم الخط  

بيان صادر عن اتحاد كرة القدم

منظومة الكرة والأندية ... شكراً

عاشت الحركة الرياضية الكروية في قطاع غزة يوماً تاريخياً رياضياً أخلاقيا بامتياز، وذلك خلال المباريات الصعبة التي أقيمت يوم الاثنين الموافق 24/3/2014 في ثلاث ملاعب رئيسية في صراع التتويج والهبوط ، حيث رسخت الأندية عظمة الانتماء والتشجيع النظيف والأخلاق الراقية وتحمل المسئولية عند الشدائد والصعاب.

لقد أخذ الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على عاتقه ومسئولياته التخطيط الجيد والسليم للموسم الرياضي 2013-2014 ، ونجح في إرساء قواعد المهنية في منظومة الكرة عبر أجندة واضحة ومحددة بالوقوف أمام مسئولياته في كافة الظروف.

إننا في اتحاد الكرة نعبر هنا عن فخرنا واعتزازنا بمنظومة الأسرة الكروية الرياضية من اتحاد وأندية من خلال انجاز المباريات الثلاث الأخيرة التي أقيمت في ختام الأسبوع رقم 21 من بطولة دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة ، وهنا نتقدم بجزيل الشكر إلى مجالس إدارات الأندية وجماهيرها في قطاع غزة عموماً ، ونخص بالذكر جماهير شباب رفح واتحاد خان يونس واتحاد الشجاعية وشباب جباليا وشباب خان يونس والجمعية الإسلامية على روح المسئولية التي تحلوا بها ، والشكر موصول هنا إلى اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

كما ونتقدم بالشكر لجهاز الشرطة على جهوده العظيمة في تأمين المباريات المذكورة والوصول بها إلى بر الأمان ، والشكر كل الشكر لرجال الإعلام وأصحاب الكلمة ورجال الإسعاف وإدارة ولجان اتحاد الكرة والمسئولين عن الملاعب.

إن اتحاد الكرة ينظر إلى الحالة الايجابية التي سادت الموسم الرياضي الحالي بعين الرضا ، ويعتبر ذلك محفزاً له ليزيد من إصراره على ترسيخ مبدأ أجندة الاتحاد ومعالجة السلبيات والوقوف عند الايجابيات وتنميتها ، متمنين على كافة منظومة الأسرية الكروية البقاء على الحالة الايجابية وصولاً إلى أهدافنا المنشودة نحو تطور وتنمية الكرة في بلادنا العزيزة فلسطين .

والله ولى الموفق

مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

الثلاثاء 25/3/2014




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني