فيس كورة > أخبار

قدامي فلسطين يُنهي استعداداته قبل السفر إلي الأردن

  •  حجم الخط  

منتخب قدامي فلسطين يختتم استعداداته قبل السفر إلي الأردن

 

غزة – إياد الريس ومصطفى جبر – 9/12/2011 - اختتم منتخب قدامي فلسطين عصر الخميس آخر استعداداته على ملعب فلسطين المعشب  قبل السفر إلى المملكة الأردنية الهاشمية السبت المقبل للقيام بالعديد من المباريات الودية مع الفرق الأردنية ومنها قدامى الوحدات الأردني وقدامي الزرقا وقدامي منتخب الأردن , والقيام بالعديد من الزيارات الرسمية للأندية والمؤسسات الرياضية الأردنية .

 

واجرى الجهاز الفني للمنتخب اخر حصصه التدريبية بقيادة المدربين إسماعيل المصري وبسام الاخرس , وبحضور حسن صلاح رئيسة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وأعضاء مجلس الإدارة زياد أبو سمرة وعماد التترى واياد الريس وتوفيق أبو حرب ولاعبي المنتخب.

 

وفى بداية المران حث زياد أبو سمرة المشرف الرياضي لقدامى الرياضيين  لاعبى المنتخب على الالتزام بجدول وأنشطة البعثة خلال السفر الي العاصمة الاردنية عمان, مشيرا الى ان منتخب القدامى يضم نخبة من قدامى اللاعبين اصحاب الأسماء اللامعة الذين صالوا وجالوا فى الملاعب الفلسطينية فى سنوات الثمانيات والتسعينات, لافتاً الى ان الهدف من هذه المشاركة ترك بصمة واضحة على المستوى العربي وخاصة فى دولة الاردن .

 

وأضاف أبو سمرة إلى انه تم تجهيز كافة الترتيبات الخاصة بسير البعثة من مواصلات وتنسيق مع الجهات المعنية من اجل تسهيل سفر البعثة ووصولها بسلام , بالإضافة الى تسليم شنطة رياضية خاصة مجهزة بكافة الملابس الرياضية من بدل رياضية  واطقم الفريق التى سيلعب بها امام الفرق الاردنية .

 

بدوره أكد اسماعيل المصري ان الهدف من هذه المشاركة الخارجية توطيد العلاقات بين الاشقاء  فى دولة الاردن , مشيراَ الى ان الشعب الفلسطينى والوسط الرياضى خاصة قادر على على فك الحصار والترابط مع الاشقاء العرب , مشيرا الى ان البداية كان قبل اشهر فى جمهورية مصر العربية والتى تركت اثر طيب بين الشعبين المصري والفلسطيني .

 

وعلى الصعيد الفني اشار المصرى الى ان الفريق اتم كافة الاستعدادات البدنية والفنية قبل السفر الى العاصمة الاردنية والتى تواصلت على مدار الشهرين الاخيرين , منوها الى ان الهدف من المباريات الودية ليس الفوز فقط وانما التواصل والترابط مع الاشقاء , مشيراً الى ان منتخب قدامى فلسطين يضم مجموعة من اللاعبين المميزين والذين تم اختيارهم بعد مراسلة افرع الجمعية فى محافظات غزة ومن ثم اختيار أفضل العناصر وفق رؤية فنية وحسب مراكز اللاعبين واحتياجهم , متمنيا التوفيق للبعثة وتشريف فلسطين وترك سمعة رياضية طيبة فى الاردن .

 

ومن المفترض ان تغادر بمشيئة الله بعثة قدامى فلسطين المكونة من 19 لاعبا والوفد الاداري صباح السبت متوجهة الى العريش والمغادرة يوم الاحد الى المملكة الاردنية الهاشمية .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني