فيس كورة > أخبار

الشاعر سيبقى حارساً كبيراً

  •  حجم الخط  

الشاعر سيبقى حارساً كبيراً

غزة/ وائل الحلبي (فيس كووورة) 25/3/2013 – لن يكون الخطأ الذي ارتكبه الحارس الكبير أحمد برهم "الشاعر" حامي عرين اتحاد خانيونس بمثابة المشنقة التي يعلقها البعض لتحميله المسؤولية في ضياع حلم التتويج بلقب الدوري الممتاز.

كرة القدم مليئة بالأخطاء سواء على صعيد التحكيم أو المدافعين وحراس المرمى وأعظم من لعب في مراكز الدفاع وحراسة المرمى أخطأوا لكن لم يتم دبحهم بسبب أخطائهم بل كان الجميع يقف إلى جانبهم للتصحيح من أنفسهم ولم ينسى أحد ما قدموه من عروض رائعة فيما سبق الخطأ.

ولأن الشاعر من أفضل حراس المرمى في قطاع غزة وسبق له الإنضمام للمنتخب الأولمبي فمن الصعب أن يتكرر معه مثل هذه الأخطاء لأنه حارس كبير ولا يمكن لأحد أن ينسى دوره البارز هو وزميله إبراهيم البدرساوي في جعل البرتقالي أحد أبرز المنافسين على لقب الدوري الممتاز.

وربما من لم يشاهد الشاعر بعد انتهاء المباراة وحتى قبل إنتهائها وهو ينهمر في دموعه حسرة على ما ارتكبه من خطأ غير مقصود خدعته به الكرة بعدما ارتطمت في الأرض ومرت من فوقه وهذا ليس بالأمر السهل, يعلم جيداً أن الشاعر لم يكن يقصد هذا الخطأ فكفى أنه يعيش حالة صعبة وقلبه يعتصر ألماً على ذلك, لكنه سيبقى حارساً كبيراً وعظيماً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني