فيس كورة > أخبار

الترجي بطلاً لدوري "جوال" للمحترفين

  •  حجم الخط  

الترجي بطلاً لدوري "جوال" للمحترفين

رام الله (فيس كووورة) 25/3/2014 – تُوِّجَ فريق ترجي واد النيص بطلاً للنسخة الرابعة من بطولة دوري "جوال" للمحترفين لأندية الضفة الغربية، وذلك بعد فوزه اليوم في اللقاء قبل الأخير على ضيفه أهلي الخليل بهدفين مقابل هدف واحد في افتتاح الجولة 21 للدوري.

وبهذا لافوز رفع الترجي رصيده إلى (45) نقطة بفارق (5) نقاط عن أقرب مُلاحقيه فريق الظاهرية، فيما تجمد رصيد أهلي الخليل عند (25) نقطة في المركز الثامن.

وحرص الاتحاد على إقامة جميع لقاءات الجولة 21 في يوم وساعة واحدة حرصاً على تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص، حيث أقيمت خمسة لقاءات أخرى جاءت نتائجها على النحوة الآتي:

في المباراة الثانية فاز فريق الظاهرية على البيرة بهدفين نظيفين، فرفع رصيدجه إلى (40) نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد البيرة عند (14) في المركز الحادي وفي مباراة ثالثة فاز فريق الأمعري على ثقافي طولكرم بهدفين نظيفين، فرفع رصيده إلى (27) نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الثقافي عند (21) نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة رابعة، فاز فريق بلاطة على ضيفه إسلامي قلقيلية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، رافعاً رصيده إلى (30) نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الإسلامي عند (10) نقاط في المركز الثاني عشر والأخير.

وفي المباراة الخامسة، احتكم فريقا الخضر وهلال القدس للتعادل بهدفين لكل منهما، فارتفع رصيد الخضر إلى (38) نقطة في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد الهلال إلى (24) نقطة في المركز التاسع.

وفي المباراة والسادسة والأخيرة، احتكم فريقا جبل المكبر وشباب الخليل للتعادل بدون أهدافن ليرفع جبل المُكبر رصيده إلى (31) نقطة في المركز الخامس، فيما ارتفع رصيد شباب الخليل إلى (37) نقطة في المركز الرابع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني