فيس كورة > أخبار

أنشلوتي يتهم حكم مباراة الكلاسيكو بالقسوة

  •  حجم الخط  

أنشلوتي يتهم حكم مباراة الكلاسيكو بالقسوة

أنضم الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لفلريق ريال مدريد الإسباني إلى لاعبيه كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس في انتقاد حكم مباراة الكلاسيكو التي أقيمت الأحد الماضي وانتهت بفوز برشلونة 4 / 3.

وقال أنشلوتي في تصريحات نشرتها "موندو ديبورتيبو" اليوم الثلاثاء "أعتقد أن الحكم كان قاسيا. كان حظنا سيئا في ضربة الجزاء التي احتسبت ضد سيرخيو راموس مما أدى إلى طرده. هذا الحكم تسبب في خسارتنا في مباراتي الذهاب والإياب أمام برشلونة ولقد تقدمنا بشكوى ضده أمام لجنة الحكام".

واحتج كل من كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس على قرارات ألبرتو أونديانو ماينكو حكم مباراة الكلاسيكو وطالبا بألا يعود مرة أخرى لتحكيم مباريات ريال مدريد.

ودافع المدير الفني الإيطالي عن لاعبيه قائلا "لم يهينوا أحدا. كل الحكام تخطيء أثناء إدارة المباريات".

ويعد مشهد الضربة التي وجهها سيرخيو بوسكيتس لاعب برشلونة إلى رأس بيبي مدافع ريال مدريد هو المشهد الأكثر تكرارا على شاشات التليفزيونات الإسبانية، وهو الخطأ الذي لم يأخذ حكم المباراة تجاهه أي قرار.

وأشار أنشلوتي "ريال مدريد لن يقوم بالاحتجاج بسبب هذه اللعبة الخشنة في مواجهة مدافعه لأن النادي لم يتخذ هذا المنحى من قبل ولكن إذا كان الوضع معكوسا وصدر الخطأ من بيبي فلا أعلم حينها ماهية رد الفعل الحكم".

وأكدأنشلوتي على أن لاعبيه عليهم أن يطووا صفحة مباراة الأحد وأن يعودوا مرة أخرى للتألق أمام إشبيلية في مباراة الغد "الفريق يشعر بالأسى ولكننا نحاول نسيان المباراة ونستعد جيدا من أجل مباراة الغد أمام إشبيلية، الفريق تدرب جيدا في أجواء هادئة ونسعى للفوز بالمباراة".

ويخوض ريال مدريد مباراة الغد أمام إشبيلية مفتقدا لجهود لاعبه الموقوف سيرخيو راموس بسبب الطرد الذي حصل عليه في مباراة الكلاسيكو أول أمس الأحد . ويغيب أيضا عن المباراة أنخل دي ماريا بسبب الإصابة ولم يقرر أنشلوتي حتى الآن إذا كان سيستعين بجهود آسير إيارامندي أو إسكو لتعويض غيابه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني