فيس كورة > أخبار

الرياضية تكشف من هو "وش السعد" وأكبر لاعب فلسطيني؟!

  •  حجم الخط  

في العدد 25

الرياضية تكشف من هو "وش السعد" وأكبر لاعب فلسطيني؟!

غزة- الرياضية – 26/3/2014 - كشفت صحيفة الرياضية الأسبوعية في عددها رقم 25 الصادر صباح الأربعاء عن صاحب "وش السعد" على فريق اتحاد الشجاعية خلال مباراته أمام شباب جباليا والتي تمكن من الفوز بها والنجاة من الهبوط بنسبة كبيرة.

وسلطت الرياضية الضوء على كواليس مباراة الحسم والتي جمعت بين فريقي شباب رفح واتحاد خان يونس على صدارة دوري غزة الممتاز، وكشفت العديد من الاسرار التي حدثت قبل وبعد المباراة والتي فاز بها شباب رفح ليتوج عمليا بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي.

واستعرضت الصحيفة انجاز نادي ترجي وادي النيص والذي حصد لقب دوري جوال للمحترفين في المحافظات الشمالية بعد فوزه الصعب على أهلي الخليل في الجولة قبل الأخيرة من الدوري.

وأعدت الرياضية تقريرا موسعا حول نتائج الجولة قبل الأخيرة من دوري غزة الممتاز واقتراب شباب رفح من التتويج باللقب، اضافة الى تقديم الجولة الأخيرة من الدوري والتي ستشهد مواجهات قوية وصراع على المراكز.

واجرت الرياضية حوارا مع أكبر لاعب في الدوري الفلسطيني والذي وصل عمره الى 48 عاما، اضافة الى حوار مع نجم المنتخب الوطني فهد العتال والذي طالب خلاله بضرورة اقامة دوري فلسطيني موحد.

وفي الزاوية الثابتة "سهرة في بيت نجم" التقت الرياضية مع الكابتن أمين عبد العال واستعرضت انجازاته الكبيرة مع فريقي شباب رفح وشباب خان يونس.

وسلطت الرياضية الضوء على الألعاب الاخرى وخاصة كرة الطائرة والسلة والطاولة، اضافة الى عدد كبير من الاخبار المحلية والعربية والدولية، ومجموعة من المقالات لنخبة من الكتّاب الفلسطينيين من الضفة وغزة والداخل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني