فيس كورة > أخبار

دورة الألعاب العربية : طاولات فلسطين تواجه المغرب ومصر .. اليوم

  •  حجم الخط  

دورة الألعاب العربية : طاولات فلسطين تواجه المغرب ومصر .. اليوم

 

الدوحة – البعثة الإعلامية للجنة الأولمبية – 9/12/2011 - أسفرت قرعة تنس الطاولة للفرق عن وقوع المنتخب الفلسطيني في المجموعة الأولى مع المغرب ومصر على أن يتأهل الأول والثاني

 

ووصف أحمد حسين مدرب المنتخب المجموعة بالصعبة، في ظل ما يتمتع به المنتخبين المغربي والمصري من خبرة كبيرة، مضيفاً بأن المنتخبين أحضرا لاعبين محترفين الأمر الذي يعني صعوبة المجموعة.

 

هذا ومن المقرر أن تبدأ منافسات تنس الطاولة اليوم السبت في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً والساعة السادسة مساءً في إسباير.

 

وستجري يوم الاثنين القادم قرعة الفردي والزوجي، حيث يتكون فرق الفردي من  "حاتم وادي، مالك زهران"، أما الزوجي يتكون من "صالح مصلح، نادر زهير".

 

وكان المنتخب قد خاض معسكراً تدريبياً في القاهرة لمدة 8 أيام خاص بلاعبي غزة، في حين كان هنالك معسكر للاعبي الضفة في الأردن

 

وقال حسين بأن المنتخب خاض أمس تدريبين أحدهم صباحي والأخر مسائي تم التركيز من خلالهما على طريقة اللعب والحركة وتهيئة اللاعبين للدخول في المباريات.

 

وتمنى حسين أن يحقق المنتخب إنجاز وأن يتوج العمل الذي قمنا به خلال المرحلة القادمة بالوصول إلى دور الثمانية والمنافسة على أحدى الميداليات في البطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني