فيس كورة > أخبار

اتحاد كرة القدم يختتم دورة المدربين للمستوى الثالث "C"

  •  حجم الخط  

اتحاد كرة القدم يختتم دورة المدربين للمستوى الثالث "C"

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد - إختتم الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم الخميس، فعاليات دورة المدربين للمستوى الثالث "C"، في مقر الإتحاد بضاحية الرام في القدس، والتي نظمها بالتعاون مع الإتحاد الأسيوي لكرة القدم، حيث استمرت الدورة مدة أسبوعين، حاضر فيها المحاضر الآسيوي الأردني زياد عكوبة، بمشاركة 25 مدرباً ومدربة واحدة.

وحضر إختتام الدورة كل من عبد المجيد حجة الأمين العام باتحاد كرة القدم، وأحمد الحسن المدير الفني بالإتحاد، ويحيى عاصي مشرف الدورة وجمال محمود مدرب المنتخب الأول، إضافة للمحاضر الآسيوي زياد عكوبة.

وتوجه عبد المجيد حجة في إختتام الدورة بإسم اللواء جبريل الرجوب رئيس إتحاد كرة القدم بالتحية والشكر للمحاضر الأسيوي زياد عكوبة على كل ما بذله من جهد لإنجاح هذه الدورة، مقدماً شكره أيضا للمشاركين على إلتزامهم وإنضباتهم طوال فترة انعقاد هذه الدورة، كما شكر أيضا الإتحاد الأردني والآسيوي والدولي على تعاونهم المستمر مع الإتحاد الفلسطيني لتطوير الرياضة الفلسطينية في جميع المجالات.

وتمنى حجة من المشاركين أن يكونوا على قدر المسؤولية، وأن يعملوا على تطبيق كل ما تم تعلمه خلال هذه الدورة على أرض الميدان من أجل إفادة وتطوير القطاع الرياضي، وأن يكون عقد مثل هذه الدورات فاتحة خير على الساحة الرياضية الفلسطينية، مؤكدا أن الرزنامة الرياضية حاضرة ونشطة منذ أكثر من 5 أعوام ولم ينجح الإحتلال في إيقافها.

من جهته عبر زياد عكوبة عن إعتزازه وفخره  لمستوى الإعداد والتنظيم الذي قدمه الإتحاد الفلسطيني طوال فترة عقد الدورة، مضيفا أن هذه الدورة تعتبر في غاية الأهمية لجميع المدربين المشاركين كونها تعتبر رخصة أسيوية ومن المتطلبات الأساسية لتأهيلهم مستقبلاً والعبور لدورات ذات مستويات أعلى، مشيرا إلى أنه على مدار الأسبوعين الماضيين قدم المشاركين نموذجاً جيدا ً للمدرب الفلسطيني القادر على التعامل مع التطورات الحديثة في عالم كرة القدم.

كما أشار عكوبة إلى أن المشاركين كانوا على مستوى وقدر عالي من المعرفة والثقافة الرياضية ولديهم مهارة عالية في الأداء داخل الملعب.

وفي نهاية حديثه قدم عكوبة جزيل شكره لأسرة الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وفي مقدمتهم اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد، وذلك لتحقيق حلمه بزيارة فلسطين وتقديم هذه الدورة، متمنياً من رؤية المشاركين في دورات قادمة، ومؤكدا عليهم ضرورة الإستمرار في العمل من خلال الأندية والمدارس والجامعات لتطوير قدراتهم في تدريب كرة القدم ولإنشاء جيل رياضي واعد ينافس على المستوى العربي والدولي.

أما المشارك مؤيد شريم فقد أعرب عن شكره للواء الرجوب لما قدمه من تطور ملحوظ على الرياضة الفلسطينية خلال السنوات الماضية، ومقدما شكره أيضا للمدرب زياد عكوبة على تقديمه هذه الدورة الهامة والتي من شأنها أن تخدم الرياضية الفلسطينية مستقبلا، متمنياً الإرتقاء في مجال التدريب في كرة القدم لكافة المشاركين.

بدوره أكد المشارك ياسر أبو سرية أن الدورة كانت على مستوى عالٍ من جميع النواحي، وقدمت كل ما يلزم لتطوير المدربين من الناحية النظرية والعملية على أرض الملعب، شاكرا المدرب زياد عكوبة على تقديمه كل ما لديه في هذا مجال التدريب خلال هذه الدورة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني