فيس كورة > أخبار

دورة اللعاب العربية : سلة فلسطين تواجه السعودية غداً

  •  حجم الخط  

دورة الألعاب العربية : سلة فلسطين تواجه السعودية غداً

 

الدوحة – البعثة الإعلامية للجنة الأولمبية – 9/12/2011 - يخوض المنتخب الفلسطيني لكرة السلة غداً الأحد ثاني مبارياته في الدورة العربية أمام المنتخب السعودي في تمام الساعة الثانية عشر والربع بالتوقيت الفلسطيني.

 

وأكد المدير الفني لمنتخب كرة السلة عادل مرتا، على إمكانية الفوز على المنتخب السعودي خاصة بأنهم ضمن المستوى الفلسطيني باستطاعتنا الفوز عليهم وذلك لأنهم يلعبوا كرة سلة سهلة وليست معقدة ويمكن مجاراتهم بالدفاع والهجوم.

 

وأضاف بأن الفريق تأثر كثيراً لغياب العديد من اللاعبين وأبرزهم سني سكاكيني المحترف في الصين، عادل متى محترف في الداخل، ولاعبي سوريا، مشيراً إلى أن خبرة اللاعبين المتواجدين حالياً وهمتهم تعوض النقص الموجود، مستدلاً على ذلك في مباراة قطر في الشوط الثالث والرابع والتي دخل من خلالها اللاعبين الأجواء وتجانسوا خاصة أنهم يلعبوا مع بعضهم لأول مرة.

 

أعتبر مرتا بأن مباراة قطر الأولى هي بمثابة محطة تدريبية في ظل عدم خوضهم أي لقاء سابق، وأشار إلى أن التمرين الأخير قبل المباراة سيركز على مفاتيح لعب المنتخب السعودي، حيث تم قراءة الفريق مباشرة في داخل الميدان أثناء مباراتهم مع الكويت والتي خسرها بفارق 9 نقاط

 

وتمنى مرتا التوفيق للمنتخب خلال المباريات القادمة والوصول إلى مراتب متقدمة ومجاراة الفرق الكبيرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني