فيس كورة > أخبار

مصير بطاقة الهبوط الثانية سيتحدد اليوم

  •  حجم الخط  

دوري جوال الممتاز

شباب جباليا في مهمة عسيرة للبقاء بين الكبار

الشجاعية يواجه الشاطئ وعينه على نقطة النجاة

غزة (صحيفة فلسطين) 29/3/2014 - تتواصل اليوم مباريات الجولة الـ22 الأخيرة لدوري الدرجة الممتازة، حيث يقام لقاءان سيحسمان صراع الهبوط رسمياً، بعدما انحصرت المنافسة على البطاقة الثانية بين شباب جباليا واتحاد الشجاعية، إذ يلعب الأول مع اتحاد خانيونس، والثاني مع الشاطئ.

فعلى ملعب اليرموك، يطمح اتحاد الشجاعية للخروج بنقطة واحدة على الأقل ستضمن له البقاء في الدوري الممتاز بغض النظر عن نتيجة المباراة الثانية، ويملك "المنطار" 21 نقطة، مقابل 19 نقطة لجباليا، الذي يحتاج لما يشبه "المعجزة" للنجاة من الهبوط.

وارتاحت أعصاب جماهير الشجاعية خلال الجولة الماضية بعدما تمكن الفريق من حسم المواجهة الهامة أمام شباب جباليا ليصبح على مرمى حجر من تأمين بقائه في الدوري الممتاز، وهو ما سينعكس بشكل ايجابي على الفريق في مباراة اليوم.

وفي المباراة الثانية، يستضيف شباب جباليا فريق اتحاد خانيونس، وهو يدرك تماماً أن مسألة بقائه صعبة جداً، إذ ينبغي عليه الفوز مع انتظار خسارة الشجاعية أمام الشاطئ، وأي نتيجة غير ذلك ستعني عودته للدرجة الأولى.

ويدخل اتحاد خانيونس المباراة بعد أسبوع واحد من خسارته أمام شباب رفح والتي أبعدته رسمياً عن المنافسة على اللقب، وساهمت بجعل "الزعيم" قاب قوسين أو أدنى من إعلان تتويجه رسمياً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني