فيس كورة > أخبار

الرئيس "عباس" يحضر افتتاح دورة الألعاب العربية

  •  حجم الخط  

الرئيس "عباس" يحضر افتتاح دورة الألعاب العربية

 

الدوحة – البعثة الإعلامية للجنة الأولمبية – 9/12/2011 – شارك الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مراسم احتفال افتتاح قطر لدورة الألعاب العربية الثانية عشرة بالدوحة حيث جلس إلى جانب أمير قطر في المقصورة الرئيسية لاستاد خليفة الدولي.

 

وفور الإعلان عن دخول البعثة الفلسطينية إلى أرض الملعب، وقف الرئيس محمود عباس مصفقاً لأفراد البعثة، فوقف معه غالبية المتواجدين في المنصة.

 

وكان الرئيس محمود عباس "أبو مازن" حرص على زيارة مقر البعثة الفلسطينية في القرية الأولمبية والالتقاء بأفراد البعثة وحثهم على المنافسة الشريفة والوصول إلى تحقيق إنجازات كبيرة للرياضة الفلسطينية.

 

وأعرب فخامة الرئيس عن سعادته الغامرة لما لمسه من استعدادات وترتيبات على أعلى مستوى تقدمها دولة قطر للأبطال الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب العربية الثانية عشرة الدوحة 2011.

 

وأبدى سيادة الرئيس خلال زيارته للقرية الأولمبية إعجابه الشديد بالإمكانيات العالية والتقنيات الحديثة المتوافرة أمام الرياضيين العرب.

 

وحث سيادة الرئيس جميع اللاعبين الفلسطينيين بالتحلي بالأخلاق الرياضية والالتزام بالمنافسة الشريفة، التي تعكس حضارة وعراقة الشعب الفلسطيني الممتدة منذ عقود طويلة.

 

وأكد فخامة الرئيس بأن مشاركة فلسطين في هذا التجمع العربي بين الأشقاء يعكس مدى قوة وصمود هذا الشعب رغم قسوة الاحتلال التي ما زال يعيش معاناتها.


جدير بالذكر أن دورة الألعاب الاسيوية في العام 2006 شهدت مشاركة رئيس الوزراء إسماعيل هنية في حفل الفتتاح وجلس إلى جانب امير قطر في المنصة الرئيسة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني