فيس كورة > أخبار

بطل الدوري يتحدد اليوم في ختام الجولة الأخيرة

  •  حجم الخط  

اليوم في ختام الدوري الممتاز

شباب رفح يخوض مباراة "التتويج" أمام النصيرات

الجمعية يواجه الرياضي في مهمة شبه "مستحيلة"

غزة (صحيفة فلسطين) 30/3/2014 - تُختتم اليوم مباريات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة، لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم، بإقامة مباراتين سيُسدل فيهما الستار على النسخة الحالية، بتتويج يبدو شبه محسوم لشباب رفح، الذي يحل ضيفاً على خدمات النصيرات، فيما يستقبل الجمعية الإسلامية غزة الرياضي.

على ملعب الدرة، يبدو شباب رفح مستعداً تماماً للاحتفال مرة ثانية على نفس الملعب، بعدما احتفل الأسبوع الماضي بالفوز على اتحاد خانيونس وحسمه نظرياً للقب للمرة الثانية على التوالي، وهو بحاجة لأي نتيجة ايجابية لضمان التتويج.

كما أن خسارته اليوم قد لا تحول دون تتويجه، حيث ينبغي في هذه الحالة على منافسه الوحيد الجمعية الاسلامية الفوز بفارق سبع أهداف على الأقل على غزة الرياضي لإحداث "الانقلاب".

ويملك "الزعيم" 40 نقطة، يتربع فيها على عرش الصدارة، مقابل 37 للجمعية الإسلامية، في حين يملك خدمات النصيرات 23 نقطة، يحتل بها المركز التاسع، علماً أنه ضمن البقاء في الدوري الممتاز ولن تؤثر نتيجة مباراة اليوم على وضعيته.

وفي المباراة الثانية، يواجه الجمعية الإسلامية، غزة الرياضي على ملعب اليرموك، في مباراة ينتظر خلالها الأول تحقيق معجزة كروية، تتمثل في الفوز بفارق سبعة أهداف مع خسارة شباب رفح.

ويدرك لاعبو الجمعية أن الأمر بات شبه محسوم لصالح شباب رفح، إلا أن ذلك لن يمنع لاعبيه من تقديم أفضل ما لديهم، في حين يسعى غزة الرياضي لإنهاء الدوري بفوز معنوي سيضمن له احتلال المركز الرابع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني