فيس كورة > أخبار

الهلال يختتم الموسم 11 لمدرسة الكرة

  •  حجم الخط  

الهلال يختتم الموسم 11 لمدرسة الكرة

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) 30/3/2014 - اختتم نادي الهلال الرياضي الموسم الحادي عشر لمدرسته الكروية للعام الرياضي 2013/2014, بنجاح منقطع النظير وسط مشاركة أكثر من (250) لاعباً انضموا للمدرسة من كافة الفئات العمرية المختلفة.

وقال إياد سيسالم مدير نادي الهلال الرياضي ومدير مدرسة كرة القدم, أن ناديه نجح في اختتام الموسم الحادي عشر بنجاح كبير, مؤكداً أن الهلال نجح في تحقيق أهدافه بالكامل على مدار الموسم المنصرم لمدرسته الكروية.

وأثنى سيسالم على جهود الطاقم الفني والإداري لمدرسة كرة القدم بقيادة المدرب العام محمد الرواغ, مضيفاً أن الهلال يمتلك في مدرسته الكروية مدربين من طراز متميز سيكون لهم شأن كبير في المستقبل على حد قوله.

وكشف سيسالم عن استعداد الهلال لعقد اجتماع قريب لكافة أعضاء المدرسة الكروية والعاملين فيها, بهدف تقييم الموسم المنصرم والبدء بالتحضير للموسم الجديد الذي سيتضمن العديد من الفعاليات والمفاجآت للمنضمين إلى صفوفها.

وختم سيسالم حديثه بالإعراب عن تفاؤله إزاء الموسم الثاني العشر, والذي سيكون متميزاً في ظل نجاح النادي في إطلاق مدرسة خاصة بالموهوبين إلى جانب مدرسته الكروية العامة, بحيث تحتضن الأولى في صفوفها كافة اللاعبين أصحاب المواهب الخاصة في عالم الساحرة المستديرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني