فيس كورة > أخبار

بيان صادر عن اتحاد كرة القدم بعد انتهاء الموسم

  •  حجم الخط  

بيان صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

مبروك أبطال الموسم الرياضي 2013/2014

أسدل الستار على الموسم الرياضي الأهم والأروع للكرة الفلسطينية، وذلك بانتهاء دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة ودوري الدرجة الأولى والثانية، لتتراكم الانجازات وتعلو الهامات ويحقق الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم انجازاً جديداً بصحبة منظومة كروية يفخر بكافة أركانها ومكوناتها وعناصرها من أندية ولاعبين وأجهزة فنية وإدارية وطبية ولاعبين وجماهير وإعلام هادف وبناء كان لهم جميعاً عظيم الأثر في إنهاء موسم رياضي استثنائي في كل شي.

لا يخفى على احد حجم الضغوط الكبيرة التي تعرض لها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في ظل وجود بنية رياضية متهرئة ، وضعف في الإمكانيات، ونقص حاد في الملاعب، ودمار طال البعض منها جراء القصف المتعمد من قبل الاحتلال الاسرائيلى، وملاعب أخرى غير صالحة أنهكتها كثرة المباريات عليها، إلا أن ذلك كان يجابه بالعزيمة والإصرار من قبل الأندية التي تحملت الكثير مع اتحاد الكرة لانجاز الموسم الرياضي في موعد ثابت ومحدد.

لقد كان للنهج الجديد لاتحاد الكرة في إرساء قواعد المهنية وترسيخ الأجندة السنوية والإصرار على تطبيقها بحذافيرها، حالة خاصة من النجاح، وهنا نتقدم لكافة منظومة الكرة الفلسطينية بالتهنئة الحارة وعظيم الشكر والامتنان على المجهود الجبار الذي قام بها الجميع كل في موقعه.

نبرق بالتهنئة والتريكات إلى نادي شباب رفح بطل دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة للموسم الرياضي 2013/2014 إدارة ولاعبين وجهاز فني وأدارى وطبي ولاعبين وجماهير ، كما ونبارك إلى نادي اتحاد خان يونس لحصوله على لقب وصيف دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة والتهنئة موصولة لكافة منظومته المحترمة.

نتقدم بخالص التهنئة إلى نادي خدمات خان يونس بطل دوري الدرجة الأولى ووصيفه نادي خدمات البريج بالصعود إلى دوري الدرجة الممتازة، وكذلك التهنئة واجبة لنادي الجلاء الرياضي بطل دوري الدرجة الثانية فرع غزة والشمال، وكذلك نادي الاستقلال بطل دوري الدرجة الثانية فرع الوسطى والجنوب على صعودهما إلى دوري الدرجة الأولى.

إن اتحاد الكرة وبعد انقضاء موسمه الرياضي يبارك جهود رجال الشرطة ورجال الإسعاف وكافة لجانه العاملة على مدار الساعة، ويحيى رجال الإعلام في الوسائل المختلفة المرئية منها والمسموعة والمقروءة والالكترونية، وكذلك المسئولين عن الملاعب، والى كافة منظومة اتحاد الكرة.

مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني