فيس كورة > أخبار

الهلال ينفي تعاقده مع سليمان العبيد

  •  حجم الخط  

الهلال ينفي تعاقده مع سليمان العبيد

نفى نادي الهلال الرياضي صحة الأنباء التي نشرتها العديد من وسائل الإعلام المحلية والتي تتحدث عن تعاقد الفريق مع سليمان العبيد قائد خدمات الشاطئ, ليشارك في صفوف الهلال بداية من الموسم المقبل.

وقال مهند دلول الناطق الإعلامي لنادي الهلال الرياضي أن ناديه لم يتعاقد مع سليمان العبيد ولم يدخل في مفاوضات مع اللاعب, مضيفاً أن العبيد لاعب كبير وإضافة مهمة لكل الفرق الفلسطينية, إلا أن ناديه لم يتفق على ضمه الموسم المقبل.

وتابع دلول : " تفاجئنا من الأنباء التي تتحدث عن تعاقد الهلال مع سليمان العبيد , الهلال لم يدخل في مفاوضات مع قائد الشاطئ ولم يتعاقد معه , نتمنى من وسائل الإعلام تحري الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار".

وأبدى دلول استغرابه من المصادر التي نشرت معلومات خاطئة عن تعاقد الهلال مع سليمان العبيد, مؤكداً أن ناديه سيبحث وراء هذه المصادر ومقاضاتها من اجل عدم تكرار نشر أخبار غير صحيحة تتعلق بنادي الهلال.

وختم دلول حديثه بمطالبة وسائل الإعلام بتحري الدقة في نشر أخبارها, والتأكد من صحة أي معلومة تتعلق بالهلال, داعياً وسائل الإعلام إلى التواصل مع الناطق الإعلامي للهلال المخول بالكشف عن أي معلومة تتعلق بالنادي ولاعبيه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني