فيس كورة > أخبار

افتتاح الدورة التدريبية الأولى للفوتوسال

  •  حجم الخط  

بالتعاون مع بوليتكنك فلسطين

افتتاح الدورة التدريبية الأولى للفوتوسال

غزة / إيهاب أبو الخير – 1/4/2014 - افتتحت صباح الثلاثاء في مقر بوليتكنك فلسطين- غزة  فعاليات الدورة التدريبية الأولى لمدربي كرة القدم داخل الصالات والتي تعرف "بالفوتوسال" والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بحضور نائب رئيس الاتحاد السيد إبراهيم أبو سليم وأ.فتحي أبو العلا رئيس اللجنة الفنية والتطوير

د.عادل شعث عميد كلية التربية الرياضية ومحمد العمصي الأمين العام للاتحاد وكابتن حسن صلاح عضو اللجنة الفنية وكابتن وليد لولو سكرتير الاتحاد  وبمشاركة 28 مدربا، وتستمر حتى السابع من أبريل/نيسان الجاري، ويحاضر فيها المحاضر الدولي غسان البلعاوي الحاصل على درجات التدريب في هذا المجال وكابتن محمود نصار وإسماعيل الهرش و إبراهيم أبو العيش والحكم الدولي في اللعبة اشرف زملط.

وأعرب إبراهيم أبو سليم عن سعادته بعقد هذه الدورة بحضور نخبة من المدربين المميزين، مثمناً التعاون المشترك مع كلية التربية الرياضية في بوليتكنك فلسطين.

وطالب أبو سليم المشتركين في الدورة بضرورة التركيز والاستفادة القصوى منها لتكون رافدا قويا خلال الفترة المقبلة لإعداد كادر مؤهل في تدريب الفوتوسال.

وبدورة نقل د عادل شعث تحيات رئاسة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور زاهر كحيل وكافة العاملين في كلية التربية الرياضية للمشاركين في الدورة مباركا هذه الانطلاقة.

وأكد شعث خلال كلمته على أن بوليتكنك فلسطين ترحب بالتعاون المشترك مع أي جهة من شانها تدعم وتساند في تطوير الكادر الرياضي ,مشيرا إلى أن هذا التعاون مع الاتحاد ليس الأول بل سبقه سلسلة من تنفيذ دورات تدريبية و ورش عمل .

ومن جانبه أكد وليد لولو سكرتير الاتحاد على ضرورة الالتزام من قبل المشاركين في الدورة التدريبية للخروج بالصورة المثلى وللاستفادة القصوى من كل جوانب هذه الدورة

يذكر أن هذه الدورة هي الأولى من نوعها في قطاع غزة وجاءت استجابة للمشاركات الكبيرة للمنتخبات الوطنية في البطولات الخارجية.

هذا وتعبر كلية التربية الرياضية في بوليتكنك فلسطين من الكليات المتميزة من خلال الأنشطة الرياضية التي تقيمها ومشاركاتها في البطولات و المهرجانات الرياضية المختلفة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني