فيس كورة > أخبار

بوليتكنك فلسطين تخرج دورة التحكيم لكرة الطاولة

  •  حجم الخط  

بالتعاون مع الوزارة وإتحاد اللعبة

بوليتكنك فلسطين تخرج دورة التحكيم لكرة الطاولة

غزة_ إيهاب أبو الخير – 3/4/2014 - اختتمت صباح الثلاثاء دورة التحكيم في لعبة كرة الطاولة والتي نظمتها كلية التربية الرياضية في بوليتكنك فلسطين وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في مقر البوليتكنك في رفح ّ.

فبحضور د. عبد العزيز الشقاقي مدير مقر رفح  والسيد عبد الغني الشيخ مدير مديرية الشباب والرياضة رفح والسيد محمود أبو شرار الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة والحكم الدولي والمحاضر أديب أبو غزاله والمدرب أبو حسن الغول مدرب فريق نادي شباب كندا لكرة الطاولة و أ. حسام النحال أستاذ التربية الرياضية وطاقم العمل في بوليتكنك رفح اشرف جربوع التعليم المستمر و يوسف موسي الشؤون الإدارية وطلاب الدورة .

وأثنى د. الشقاقي على التعاون المميز من قبل وزارة الشباب و الرياضة و مديرتها في رفح واتحاد كرة الطاولة لإنجاح هذه الدورة التي تأتي ضمن الأنشطة و الدورات التدريبية التي تقيمها كلية التربية الرياضية في البوليتكنك.

وأكد الشقاقي على أهمية مثل تلك الدورات التي تعتبر رافدا قويا لتدعيم اللعبة من خلال تأهيل كادر تحكيمي للعبة متمنيا التوفيق لجميع المشتركين في الدورة .

وبدور شكر الشيخ التعاون المميز من قبل بوليتكنك فلسطين مثمنا دورها الهام في تنمية القدرات الشبابية الرياضية,

وأعرب عن سعادته بنجاح هذه الدورة التدريبية مؤكدا على دعم المديرية و الوزارة لمثل هذه الدورات التي تصب في خانة التطوير في اللعبة.

ومن جانبه أكد أبو شرار على سعي اتحاد اللعبة المستمر لتطوير كادر اللعبة في شتى المجالات مشيرا إلى أهمية عنصر التحكيم في لعبة تنس الطاولة

وأثنى على دور كلية التربية الرياضية من خلال هذه الدورة مباركا للملتحقين لنجاح هذه الدورة ومقدما الشكر لكل من ساهم في تنسيق ونجاحها

يشار إلى أن بوليتكنك فلسطين ومن خلال كلية التربية الرياضية تلي اهتماما كبيرا للرياضة من خلال دورات تدريبية مع اتحاد كرة القدم وتنس الطاولة إيمانا منها بمدة أهمية الرياضة في رقي وتقدم الشعوب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني