فيس كورة > أخبار

اتحاد الطائرة وجوال يوزعان الملابس على الأندية

  •  حجم الخط  

برعاية جوال

اتحاد الطائرة وجوال يوزعان الملابس على الأندية

غزة / دائرة الإعلام بالاتحاد – 3/4/2014 - قام الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة بتوزيع الملابس الرياضية الخاصة بالفرق المشاركة في دوري الكرة الطائرة لأندية  الدرجة " الممتازة, الأولى, الثانية" والتي قدمتها شركة "جوال", ضمن رعايتها للدوريات الثلاث, وذلك بحضور نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة الفلسطيني عبد السلام هنية, وأعضاء الاتحاد سليم زيارة, خضر مسعود, فضل أبو سمرة, و أمين عام الاتحاد سعد الله أبو عيطة , ومندوبي الفرق المشاركة في الدوريات الثلاث, وذلك بمقر نادي الجمعية الإسلامية غرب مدينة غزة.

وقدم عبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد اللعبة شكره الكبير لشركة "جوال" راعية الرياضة الفلسطينية, وذلك لدورها الكبير والفعال في إنجاح البطولات الرياضية, من خلال رعايتها  لمختلف الألعاب وخصوصاً دوري كرة الطائرة والذي رعته "جوال" في المواسم الماضية .

وتمنى هنية التوفيق لجميع الفرق في بطولة الدوري بدرجاته الثلاث , متمنياً أن تساهم تلك البطولات في تطوير لعبة الكرة الطائرة محلياً ودولياً.

وأكد هنية على استمرار الاتحاد في تنفيذ أجندته الرياضية التي أعلن عنها منذ بداية الموسم, والمتمثلة ببطولة الدوري التي أوشكت على الانتهاء, وبطولة الكأس والشواطئ, وغيرها من البطولات التي قام الاتحاد بوضعها ضمن خطته السنوية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني