فيس كورة > أخبار

دورة مدربي"الفوتوسال" تتواصل في غزة

  •  حجم الخط  

وصولا للجانب العملي و التحكيمي

دورة مدربي"الفوتوسال" تتواصل في غزة

غزة_ إيهاب أبو الخير – 3/4/2014 - تواصل وبنجاح لليوم الثالث على التوالي الدورة التدريبية الأولى لمدربي كرة القدم داخل الصالات" الفوتوسال " والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للعبة, و بالتعاون مع كلية التربية الرياضية في بوليتكنك فلسطين بمقرها في مدينة غزة .

وأعرب حسن صلاح و وليد لولو منسقا الدورة عن سعادتهما بسير الأداء للدورة و الالتزام الكبير من قبل المشاركين, مؤكدين على أن الاتحاد يعول كثيرا على الدورة إيمانا منه للإعداد لدوري للكرة داخل الصلات بتواجد كادر مؤهل في مجال التدريب.

هذا وشمل اليوم الثاني على استكمال للشق النظري في المهارات الفنية و اللوائح ومن ثم شمل اليوم الثالث على شقين الأول التمرين العملي حيث بعض الخطط والية قيادة المباريات.

وفي الشق الثاني شمل على الجانب الخاص بالتحكيم حيث قام الحكم الدولي في اللعبة اشرف زملط بتوضيح القوانين والتعليمات الخاصة باللعبة والشروط الأساسية اللازمة لإنجاح اللعبة وبدورة استعرض إبراهيم أبو العيش بعض الحالات التحكيميه المصورة وتم النقاش والاستفسار على بعض الحالات وكيفية تصرف المدرب وتقيم لاعبيه على ضوءها.

يشار إلى أن الدورة التدريبية تستمر حتى السابع من ابريل/نيسان حيث سيتم عقد امتحان نظري للمشتركين3 في مقر بوليتكنك فلسطين.

وتأتي هذه الدورة ضمن الأنشطة التي تقوم بها كلية التربية الرياضية في بوليتكنك فلسطين من خلال عمادة التعليم المستمر, وسبق أن نظمت دورات وورش عمل  للمدربين في إطار التعاون المشترك بين البوليتكنك و الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني