فيس كورة > أخبار

صور .. الشجاعية يعبر إلى نهائي الكأس بسفينة وادي

  •  حجم الخط  

الشجاعية يعبر إلى نهائي الكأس بسفينة وادي

غزة / عماد يوسف (فيس كووورة) 4/4/2014 - عبر حسام وادي لاعب اتحاد الشجاعية بفريقه إلي نهائي بطولة كأس غزة, بعد تصديه لركلتي ترجيح أمام خدمات النصيرات, بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء الذي جمع بينهما على ملعب رفح البلدي بالتعادل السلبي.

وبهذا الفوز يلاقي الشجاعية، خدمات رفح الصاعد على حساب الهلال, في المباراة النهائية التي سيحتضنها ملعب اليرموك يوم الجمعة المقبل.

وافتتح محمد الهور مساعي النصيرات للتقدم برأسية أبعدها الحارس معتز المشهراوي عن المرمى"10", وسدد علاء عطية كرة زاحفة مرت دون أي خطورة  "19 ", وأرسل مرة أخرى كرة كان مصيرها في أحضان الشباك الخارجية للحارس أمير الكرد "21".

وعاد عطية مرة ثالثة لكن بتسديدة أقوى من سابقاتها من داخل الصندوق قبل أن يدرك المدافع جلال أبو يوسف خطورة سماحه للكرة بالمرور إلي شباك ويتمكن من إبعدها عن مرماه ببراعة "25".

وعلى الرغم من انطلاقات خدمات النصيرات المتكررة بفعل المساحات الفارغة التي تركها أبناء المنطار في نصف ملعبهم, إلا أن سامح حتحت رد بكرة تحذيرية للخدمات بالاقتراب من مرماه برأسية علت القائم بقليل"31", وختم عطية الجزء الأول من اللقاء بفرصة كانت الأخطر في الشوط الأول بعد تسديدة لكرة مرت بجوار القائم.

وكشف الشجاعية في بداية الشوط الثاني عن الرسائل التي تلقاها من المدير الفني نعيم السويركي بعد بداية قوية كانت عبر عمر العرير الذي تلقى كرة متقنة من علاء عطية ليواجه بها الحارس الكرد قبل أن يسددها أعلي المرمى "66".

رد عليه محمود الطلاع بتسديدة ضعيفة وصلت للحارس المشهراوي دون عناء "82", فيما فشل النصيرات في استخدام سلاح المرتدات والتسديد من خارج منطقة الجزاء, قبل أن ينتهي اللقاء بالتعادل السلبي لكلا منهما ويتجهان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لأبناء المنطار, بفعل تألق حسام وادي الذي قرر المدير الفني نعيم السويركي الدفع به كحارس مرمى بديلاً من الحارس معتز المشهراوي.

* سجل للشجاعية: مصطفى الداعور, وفضل قنيطة, وعلاء عطية.

* سجل للنصيرات: محمد أبو يوسف, فيما أهدر محمد الهور, وجلال أبو يوسف, محمد أبوحرب.

أدار اللقاء: سعدو مقبل للساحة, وساعده عدنان حنيدق ومحمود أبو حصيرة, رياض سعدات رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني