فيس كورة > أخبار

تنظيم ورشة عمل حول دوري "الفوتوسال"

  •  حجم الخط  

تنظيم ورشة عمل حول دوري "الفوتوسال"

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – 5/4/2014 - عقد الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم صباح اليوم السبت في مقره بضاحية الرام في القدس، ورشة عمل خاصة بالأجهزة الفنية والإدارية للأندية التي ستشارك في دوري الخماسي التنشيطي داخل الصالات (Futsal)، المقرر إنطلاقته خلال الشهر الجاري.

وحاضر في الورشة أعضاء اللجنة الخاصة بالدوري الخماسي ثائر دراغمة المحاضر الآسيوي في التحكيم الخماسي إضافة إلى المدرب عبد الفتاح عرار، بمشاركة ممثلين عن 11 ناديا ً من مختلف المحافظات  الشمالية.

وتطرقت الورشة إلى العديد من المواضيع التي تتعلق بالدوري الخماسي من كافة المجالات التدريبية والتحكيمية والإدارية، حيث تم التركيز على القانون الخاص باللعبة من الجانب والفني والإداري، إضافة إلى كيفية التصرف لكل من المدرب والإداري لفرق الخماسي خلال المباريات.

وكان إتحاد كرة القدم قد عقد منتصف شهر شباط/فبراير الماضي ورشة عمل لحكام الخماسي، استعداداً لإنطلاق الدوري التنشيطي، بمشاركة 30 حكماً من كافة المحافظات الشمالية.

يذكر أن اللجنة المشرفة على الدوري قد قررت في وقت سابق أن يكون تنشيطياً في نسخته الأولى، وذلك بهدف نشر اللعبة وفتح المجال للأندية لدراسة واقعها وفهم اللعبة ووضع الخطط المستقبلية، إضافة إلى إختبار كيفية تطبيق اللعبة من خلال قانونها الخاص وتفاصيلها واحتياجاتها، وذلك بهدف إستخلاص العبر من أجل إطلاق دوري تصنيفي في النسخة اللاحقة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني