فيس كورة > أخبار

خليلي "2" في الطريق إلى الشباب السعودي

  •  حجم الخط  

"خليلي 2" في الطريق إلى الشباب السعودي

غزة (صحيفة فلسطين) 6/4/2014 - أكد اللاعب الفلسطيني الأصل وحامل الجنسية السويدية عبد الرحمن خليلي، أنه يرغب بالانضمام لنادي الشباب السعودي، للعب بجواز ابن عمه عماد خليلي، الذي التحق العام الماضي بـ"الليث".

وقال خليلي في تصريحات أبرزتها وسائل إعلام سويدية، إن طموحاته في هذه المرحلة هي خوض تجربة احترافية خارج السويد، بعد بروزه في الموسم المنصرم مع نادي هلسنبورغ، وهو نفس النادي الذي تألقه في صفوفه "عماد".

وأشار لاعب الوسط إلى أن مجاورة عماد سيكون أمراً مميزاً بالنسبة له، في ظل تميز الأخير الذي كان الهداف الأول مع فريق هلسنبورغ ونال على معه جائزة ‏هداف الدوري السويدي خلال الموسم الماضي.

وأوضح "عبدول" ‏البالغ من العمر 21 عاماً أن عقده الرسمي مع هلسنبورغ, ينتهي في شهر ‏يوليو القادم ولكن هناك بند قانوني يحق للنادي تمديد الإعارة ‏لموسم آخر في حال اقتنع الجهاز الفني بأدائه خلال المباريات ‏الرسمية.

ويمتلك عبد الرحمن موهبة مميزة جعلته محط اهتمام واشادة وسائل الإعلام السويدية، علماً أنه دافع عن ألوان منتخب السويد تحت 17 عاماً وخاض معه 11 مباراة رسمية سجل فيها هدفاً واحداً، وكذلك 10 مباريات مع منتخب تحت 19 عاماً وسجل هدفاً أيضاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني