فيس كورة > أخبار

الأهلي يعود للانتصارات بعد خمس مباريات

  •  حجم الخط  

الأهلي يعود للانتصارات بعد خمس مباريات

عاد الأهلي لطريق الانتصارات بفوزه الأول في خمس مباريات بعدما تفوق على مصر للمقاصة 4/1 ليعزز فرصه في التأهل لدورة رباعية حاسمة على اللقب في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

والفوز هو الأول للأهلي منذ منتصف مارس اذار الماضي بعدما خسر مرتين أمام أهلي بنغازي ليودع دوري أبطال افريقيا وفشل في تحقيق أي فوز في المجموعة الأولى بالدوري المصري منذ تفوقه على الإنتاج الحربي في 13 مارس اذار.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن فريقه سيواصل التحسن بعدما تفرغ اللاعبون للمسابقة المحلية.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية "على مدار الشهرين الماضيين قمنا بعمل إحلال في صفوف الفريق وليس تجديد.. وفريقي في حالة صعود متدرج منذ أربع مباريات ولو حالفنا التوفيق في المباريات الماضية لحققنا الفوز."

وهذه هي أول مرة هذا الموسم يسجل الأهلي فيها أربعة أهداف في مباراة واحدة في جميع المسابقات.

ومر الشوط الأول بأكمله قبل أن يفتتح الأهلي التسجيل عن طريق الشاب عمرو جمال إثر تمريرة عرضية من محمد ناجي جدو.

وأضاف عبد الله السعيد هدفين بتسديدتين قويتين في الشوط الثاني وأكمل محمود حسن "تريزيجيه" الرباعية في الوقت المحتسب بدل الضائع. وجاء هدف المقاصة الوحيد من تسديدة قوية لحسين السيد.

ورفع الأهلي رصيده إلى 23 نقطة من 13 مباراة وهو نفس رصيد الاتحاد السكندري شريكه في المركز الثاني بينما يتأخران بفارق ثلاث نقاط وراء سموحة المتصدر.

ويملك المقاولون العرب 22 نقطة من 13 مباراة.

وقال المدرب المساعد أحمد أيوب "الفوز كان مهما للغاية وبغض النظر عن النتيجة الكبيرة فان اللاعبين أدوا بشكل جيد للغاية. تميزنا في الشوط الثاني بالاستحواذ على الكرة والهدوء في التعامل وعدم التسرع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني