فيس كورة > أخبار

لاعب من ليفربول ينضم لداعش

  •  حجم الخط  

لاعب من ليفربول ينضم لداعش

ادعت صحيفة ميرور أن لاعب آرسنال السابق "أبو عيسى الأندلسي" انضم لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام –داعش-، وذلك في أعقاب ظهوره "مقنعاً" وفي يده سلاح وهو يتحدث عن الحرب الدامية الدائرة في سوريا منذ قرابة الثلاث سنوات.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة، فإن الشاب الأسمر الذي بدأ مسيرته الكروية رفقة كريستيانو رونالدو في البرتغال، قد ترك لعبة كرة القدم قبل عامين، لينضم للفرق الجهادية السورية التي تحاول إسقاط نظام الرئيس السوري "بشار الأسد" بشتى الطرق المُمكنة وغير الممكنة، ووضح ذلك من خلال حديثه في الفيديو الذي بثه موقع FiSyria التابع لتنظيم داعش.

وقال المُلقب بأبو عيسى الأندلسي في مشهد الفيديو باللغة الإنجليزية وبلهجة الأوروبيين "نحن بحاجة إلى كل أنواع المساعدة لمحاربة العدو، إننا نجحنا في غزو العديد من البلاد ونحن الآن في طريقنا لتطبيق الشريعة الإسلامية".

وأضاف بكراهية لا علاقة لها بكرة القدم "ليس لديك سيطرة على أطفالك، في بعض الدول الكافرة تضع أطفالك في مدارس ليتعلموا تجارة المخدرات والشذوذ الجنسي، ومن المهم جداً بالنسبة لك حماية أطفالك من هذه الحيوانات، ومن بين هؤلاء أسوأ المخلوقات، لذلك فَضلت الحياة مع المجاهدين عن العيش مع هذه المخلوقات".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني